الصالح في طريقه للأخضر لخلافة شيدراك

نشر في 14-08-2016
آخر تحديث 14-08-2016 | 00:00
No Image Caption
بات المدافع السوري أحمد الصالح قريبا جدا من العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، ليخلف بذلك النيجيري مونداي شيدراك، الذي تعتزم إدارة الفريق إنهاء عقده خلال الفترة المقبلة.

وارتبطت إدارة كرة القدم العربي بمفاوضات جادة ورسمية مع الصالح، حيث اتفق الطرفان بشكل مبدئي على كل بنود العقد الجديد، حتى يتمكن الصالح من فسخ عقده مع ناديه الحالي المحرق البحرين ليكمل انتقاله للأخضر.

وسبق للصالح أن مثل العربي قبل موسمين وقدم مستويات رائعة أبقت له ذكرى جميلة، فيما اعتبر هو شخصيا أن النادي العربي بمنزلة ناديه الأم ويعود إليه متى أراد، ولاسيما أنه يحمل ودا خاصا لجماهيره.

يذكر أن محترف الأخضر ولاعب خط الوسط جول دامو لم يقدم حتى هذه اللحظة مستويات مقنعة، وقد يلحق بشيدراك في الفترة القادمة.

ومن جانب آخر، زارت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، بعثة العربي في تركيا، حيث يقيم الأبيض معسكرا خارجيا في مدينة ازمنت، بينما يقيم الأخضر في مدينة كوجالي، وكلا الطرفين يستعد لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

ومثل الأبيض في الزيارة مدير الكرة عادل عقلة ومعه إداري الفريق محمد الهاجري، وممثل العلاقات العامة فوزي إبراهيم، وكان في استقبالهم مدير كرة الأخضر سامي الحشاش ونائبه عبدالعزيز المطوع والإداري حمد خلف والمدرب الوطني فوزي إبراهيم ومساعديه أحمد عسكر والمغربي توفيق بلاغه، وعبدالعزيز الكوت، ومسؤول العلاقات نادر أسد، والمنسق الإعلامي مشعل العبكب.

back to top