الأمطار تعطل تدريبات العربي

نشر في 15-08-2016
آخر تحديث 15-08-2016 | 00:00
No Image Caption
أربكت أحوال الطقس السيئة في مدينة كوجالي التركية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بسبب سقوط أمطار غزيرة استمرت حتى أمس، حيث يقيم "الأخضر" معسكرا، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وفي ظل هذه الظروف، فضل الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم، إجراء بعض التعديلات على جدول التدريبات، لتكون داخل محل إقامة الفريق، وتحديدا في النادي الصحي للفندق، لإجراء تمارين بدنية تستمر حتى اعتدال الأحوال الجوية.

وقاد التدريبات البدنية المحلل الفني للفريق عبدالعزيز الكوت، المسؤول المباشر عن المعدل اللياقي للفريق، بناء على الفحوص الرياضية المتطورة التي أجراها اللاعبون قبل مغادرة البلاد، وعلى ضوئها وضع برنامجا خاصا لكل لاعب بشكل فردي، وبدأ تطبيقه فعليا أمس.

ويأمل إيصال اللاعبين إلى مستوى عال وغير مسبوق على المستوى البدني، لرفع معدل لياقتهم البدنية، إذ يسعى "الأخضر" إلى الدخول بشكل مختلف خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، والعودة إلى المنافسة بقوة على جميع البطولات، خصوصا لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2002.

يذكر أن معسكر العربي يستمر حتى 19 الجاري، وخاض خلاله مواجهتين وديتين بشكل سري، خسر إحداها أمام أحد الفرق الإفريقية، وتعادل في الأخرى مع أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري التركي، وجار التنسيق لمواجهة سرية أخرى، حيث يفضل القائمون على الفريق عدم التعارض مع قوانين الاتحاد الآسيوي التي تمنع الأندية الكويتية من لعب مباريات ودية بشكل رسمي، بعد الإيقاف الرياضي للبلاد دوليا.

back to top