إبراهيم يغادر معسكر «الأصفر» في أبوظبي

نشر في 15-08-2016
آخر تحديث 15-08-2016 | 00:00
No Image Caption
سمح الجهاز الإداري لفريق القادسية الأول لكرة القدم لمدافع الفريق الدولي خالد إبراهيم، بمغادرة المعسكر التدريبي المقام حاليا في أبوظبي، بعد قبوله في كلية ضباط الشرطة.

ويأتي رحيل إبراهيم عن الفريق في الوقت الحالي، وغيابه حتى منتصف سبتمبر المقبل، إلى جانب مماطلة الغاني رشيد سوماليا في الالتحاق بتدريبات "الأصفر"، ليقضي على الآمال التي كان يعلقها مساعد ندا وحسين فاضل، للانتقال على سبيل الإعارة من القادسية، وفق رغبتهما الملحة لتحقيق الاستفادة المادية في ظل تقدم العمر بهما.

ووفق مصادر لـ"الجريدة"، فإن إدارة النادي، وعبر الجهاز الإداري للفريق بقيادة محمد بنيان، أبلغت اللاعبين رسمياً بعدم موافقتها على رحيلهما عن النادي، مبررة ذلك بالحاجة لجهودهما، كما أبدت إدارة النادي تمسكها بحارس المرمى أحمد الفضلي، الذي تلقى عرضا رسميا من نادي اليرموك، تحسبا للغيابات المتكررة وغير المبررة للحارس نواف الخالدي.

وفيما يخص عرض الخور لضم اللاعب سلطان العنزي، فإن الاتجاه يسير نحو الرفض، لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب، بعد انتقال فهد الأنصاري للاتحاد السعودي، حيث يعول الجهاز الفني على سلطان للقيام بدور الأنصاري.

من جهة أخرى، التحق مهاجم الفريق أحمد الرياحي بتدريبات "الأصفر" في أبوظبي، بعد أن تمكنت إدارة الفريق، عبر المتعهد، من استخراج فيزا دخول للاعب.

ومن المقرر أن يكون نجم الفريق بدر المطوع آخر اللاعبين وصولا لتدريبات "الأصفر"، حيث سيصل اليوم، لبدء فترة الإعداد، والتي تمتد حتى 22 الجاري.

back to top