تحرير 17 مخالفة في العاصمة خلال حملة لمراقبة صلاحية تراخيص الإعلانات

نشر في 15-08-2016
آخر تحديث 15-08-2016 | 00:05
موظفان من بلدية العاصمة خلال الحملةذ
موظفان من بلدية العاصمة خلال الحملةذ
نفذت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية محافظة العاصمة حملة تفتيش شملت محلات تصنيع الدعاية والإعلان والكراجات وزينة السيارات لتطبيق لائحة الإعلانات بمنطقة الشويخ ضمن حملة (جدد إعلانك في مكانك).

وقالت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية العاصمة إيمان الكندري، إن إدارة تراخيص خدمات البلدية ممثلة في مراقبة تراخيص الإعلانات تقوم بتزويد مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ببيانات المحلات المنتهية تراخيصهان ولم يتم تجديدها تسهيلاً لمفتشي الجهاز الرقابي بمراقبة المحلات والإعلانات للتوجه مباشرة لتلك المحلات للكشف والتأكد من التراخيص ومخالفته في حال انتهاء الترخيص وعدم تجديده .

وأضافت الكندري، أن الحملة أسفرت عن تحرير 17 مخالفة اشتملت على إقامة إعلانات قبل الحصول على ترخيص من البلدية وعدم تجديد ترخيص الإعلان.

وناشدت الكندري أصحاب الأنشطة التجارية والمحلات والمطاعم والأسواق المبادرة إلى تجديد تراخيص إعلاناتهم المنتهية، وعدم إقامة أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية لئلا يعرضوا أنفسهم إلى الغرامة، لاسيما أن البلدية قامت بتسهيل إصدار وتجديد الإعلانات من خلال موقعها الإلكتروني.

back to top