التضامن يستأنف تدريباته اليوم بعد العودة من المجر

المرشاد: أشكناني والياقوت وبوحمد وقعوا وننتظر وصول البرازيليين

نشر في 16-08-2016
آخر تحديث 16-08-2016 | 00:04
عمر بوحمد
عمر بوحمد
وقع لاعبا القادسية سلمان أشكناني وعمر بوحمد ولاعب الكويت عبدالله الياقوت عقود انضمامهم إلى التضامن على سبيل الإعارة.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته في الثامنة مساء اليوم على ملعب فتحي كميل، تحت قيادة المدرب علي مهنا العدواني، ومساعده جمال القبندي، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل، الذي يعود فيه إلى دوري ڤيڤا، بعد اعتذار مسؤوليه عن المشاركة في النسخة الماضية، نظرا لانقسام مجلس الإدارة السابق على ذاته، ووصول العلاقة بين أعضائه إلى طريق مسدود.

يذكر أن وفد الفريق عاد إلى البلاد أمس الأول الأحد، قادما من العاصمة المجرية بودابست، بعد الدخول في معسكر تدريبي مغلق انطلق 26 يوليو المنصرم.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس وأمس الأول، من أجل التقاط أنفاسهم، خصوصا أنهم تدربوا على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر.

المرشاد: معسكر ناجح

وذكر عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة بالنادي طلال المرشاد أن المعسكر المجري نجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه إلى حد كبير.

وأضاف المرشاد، في تصريح لـ"الجريدة"، "كان ينقصنا فقط لعب مباريات تجريبية في المعسكر، بيد أن قرار الاتحاد الآسيوي بمنع الأندية الكويتية من لعب مباريات تجريبية في معسكراتها بحجة الإيقاف، حال دون ذلك".

وتابع: "نسعى بقوة إلى تعويض المباريات التجريبية من خلال الاتفاق مع عدد من الأندية المحلية على مواجهتها في الفترة المقبلة، حيث نبحث عن فريق لمواجهته 18 الجاري، بعد أن تم الاتفاق مع مسؤولي نادي العربي لإقامة تجريبية في 22 الجاري، وسيتم حسم هذا الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة".

من جهة أخرى، أعلن المرشاد أن لاعبي القادسية عمر بوحمد وسلمان أشكناني تم انتقالهما إلى التضامن بشكل رسمي على سبيل الإعارة مدة عام، بعد توقيعهما على عقديهما في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.

وقال: "كما وقع لاعب الكويت عبدالله الياقوت على عقد انضمامه للتضامن، بعد أن كللت المفاوضات مع مسؤولي الكويت بالنجاح:، متابعا: "حتى الآن لم يغلق باب انتقالات اللاعبين لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا يعني أننا بصدد عقد المزيد من الصفقات في الفترة المقبلة مع لاعبين محليين".

وأشاد المرشاد بتعاون مجلس إدارة القادسية مع مسؤولي التضامن، مشددا على أنه لم يتم غلق باب التعاقد مع المزيد من لاعبي الأصفر على سبيل الإعارة، والأيام المقبلة قد تشهد تطورات ملموسة في هذا الشأن.

وأشار إلى أن المحترفين البرازيليين الثلاثة لم يصلوا إلى البلاد، كما تم الاتفاق معهم في وقت سابق، بسبب ظروف خاصة تم تفهمها، وجار التنسيق معهم لتحديد موعد وصولهم، من أجل الانخراط في تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وشدد على أن حامد الرشيدي هو لاعب نادي التضامن، وهو متواجد في ألمانيا حاليا، وفور عودته إلى الكويت سيباشر تدريباته مع زملائه، مطالبا جماهير النادي بدعم الفريق في الموسم المقبل، لتحقيق النتائج المأمولة التي تليق بتاريخ التضامن الزاخر.

back to top