الأهـلي يجــدد الثقة بيول... وطاهر يطالب باستبعاد المتخاذلين

نشر في 16-08-2016
آخر تحديث 16-08-2016 | 00:01
No Image Caption
يقود الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة أسيك الإيفواري المقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري في الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات بالبطولة الإفريقية، لتُغلق إدارة النادي بذلك الباب تماما أمام كل ما أثير مؤخراً عن وجود نية للإطاحة بالمدرب الهولندي من تدريب الفريق، أو حتى رغبته في الاعتذار عن استكمال مشواره بعد خسارة كأس مصر والخروج من البطولة الإفريقية.

وطلب محمود طاهر رئيس الأهلي من يول وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالشدة مع اللاعبين، وإبعاد المقصرين والمتخاذلين نهائيا، مبدياً غضبه الشديد من تراجع نتائج وأداء الفريق.

وكان من المقرر أن يقوم طاهر بتوصيل بعض الرسائل للاعبين وجها لوجه، لكن حالته الصحية غير المستقرة في الوقت الحالي حالت دون ذلك، خصوصا أنه يعاني آلاما شديدة في الظهر منعته من حضور نهائي كأس مصر ومن بعده مباراة زيسكو.

على جانب آخر، يبدأ عبدالحفيظ في فتح تحقيق موسع مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق حول الصور التي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي داخل ملهى ليلي، وسيواجه مدير الكرة اللاعب بناء على تعليمات من إدارة النادي، خصوصا أن هذا السلوك أغضب الجماهير وأعضاء مجلس الإدارة، وجاء في توقيت يعاني فيه الفريق الأحمر العديد من الأزمات التي تصاعدت عقب خسارة كأس مصر أمام الزمالك والخروج الإفريقي.

وكان أحد أعضاء المجلس طلب الاستغناء عن خدمات اللاعب بعد استمرار سهره كل يوم دون الوضع في الاعتبار قيمة ومكانة وجماهيرية النادي الذي يلعب له، إلى جانب أنه لم يرتدع رغم خصم مبالغ مالية كبيرة منه بسبب صوره التي يتم إرسالها يوميا لمدير الكرة، والتي بسببها عوقب بغرامات تجاوزت المليون جنيه، وينتظر أن تتم معاقبته مجدداً بغرامة مالية كبيرة، أو تتم الموافقة على رحيله نهائيا بعد تلقيه عرضاً من البرتغال.

تغريم جون أنطوي

وبعيداً عما سبق، أبلغ مسؤولو قطاع الكرة، الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته المالية بعد تخلفه عن السفر مع الفريق للسويس، لمواجهة زيسكو الزامبي في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانصرافه مبكرا عقب المران دون إذن وقبل إعلان الجهاز الفني قائمة اللقاء التي شملت اللاعب.

back to top