كشف مدرب فريق الساحل عبدالرحمن العتيبي عن رغبة حقيقية لفريقه في العودة الى منافسات دوري الرديف، التي أعلن النادي في وقت سابق عدم المشاركة فيها، حيث خاطبت إدارة النادي رسميا اتحاد الكرة، لإدراج الساحل.

وكان الساحل، الى جانب خيطان، اعتذرا في بداية الموسم عن عدم المشاركة في دوري الدمج، بحجة عدم وجود إمكانات كافية لهذا الغرض.

Ad

وقال العتيبي لـ"الجريدة" إن المشاركة في دوري الرديف، أفضل للساحل، حيث ستوفر أريحية للجهاز الفني في تسجيل اللاعبين، كما أن نظام البطولة مريح في النسخة الحالية، حيث تبتعد مواعيد المباريات وضغط البطولات الرسمية. وأضاف ان الاعتذار في بداية الموسم جاء على أساس إقامة البطولة بنفس نظام الموسم الماضي، إلا أن التعديلات التي طرأت غيرت من قناعة النادي، بعد دراسة الأمر مع الأجهزة الفنية والإدارية.

وعن استعدادات الفريق قال إن التدريبات انطلقت منذ 7 أيام، وهناك توافد جيد من اللاعبين على التدريبات، متوقعا ان تكتمل الصفوف نهاية الأسبوع الجاري، باستثناء فراج الزعبي الذي يباشر تدريبات علاجية للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي اجراها، الى جانب محمد الظفيري الذي يتواجد خارج البلاد بإذن من الجهاز الإداري. وعن ملف المحترفين، قال العتيبي إن إدارة النادي بصدد جلب بعض المحترفين، للتعاقد مع أفضلهم، ليكون الى جانب التونسي مهدي بن حرب، والسوري زين العابدين، وكليهما يباشر التدريبات حاليا مع الفريق.

واعترف العتيبي بحاجة الفريق الى مهاجم أجنبي، لتفعيل القوة الضاربة للفريق في الموسم الجديد، متمنيا ان يقدم الساحل مستويات لائقة في الموسم الحالي، معربا عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق في الموسم الأول تحت قيادته.