وقعت مجموعة مساعد الصالح للسياحة والسفر، أمس الأول، عقد وكالة حصريا في دولة الكويت مع شركة أفييتور للطيران، وذلك ضمن سعيها المستمر لتوفير أفضل الخدمات لعملائها والمواطنين والمقيمين في الكويت. من جهته، قال المدير العام للمجموعة، كمال كبشه، خلال مؤتمر صحافي مشترك، حضرة لفيف من صناع السياحة والسفر في الكويت، والقنصل المصري، ونائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة الشيخ حسن بن علي ناغي: يسعدنا تمثيل وكالة أفييتور للطيران في سوق الكويت التي تشمل إضافة كبيرة لسوق السياحة والسفر.

وكشف كبشه أن «أفييتور للطيران» ستقدم العديد من المفاجآت لعملائها والمتشوقين لتجربة مميزة وفريدة عبر تجربة ممتعة تجمع بين السعر المناسب والراحة الكاملة وأعلى جودة من الخدمة، وستكون في مقدمة الأولويات.

Ad

وبين أن مستويات الأسعار تبدأ من 17 دينارا، إضافة إلى وجبة مجانية وخدمة تضمن راحة العملاء، مؤكدا أن المنافسة ستكون لمصلحة العميل بالدرجة الأولى. ورداً على سؤال صحافي قال كبشه إن أول رحلة ستنطلق يوم 20 أغسطس بواقع 8 رحلات أسبوعيا من الإسكندرية وأسيوط وسوهاج، وأن الحجز على الشركة متاح لجميع مكاتب السفريات في الكويت أولا، وستوفر مجموعة مساعد الصالح في كل أفرعها الحجوزات اللازمة للعملاء، موضحا أنه مع نهاية العام سيبدأ تشغيل خط مباشر من مصر إلى الخرطوم بواقع رحلة يوميا ثم من مصر الى السعودية بداية نوفمبر، والأردن وكازاخستان وتركيا واليونان وايطاليا.

ثقة كبيرة

من جانبه، رحب الشيخ حسن بن ناغي بتمثيل مجموعة مساعد الصالح، التي تحظى بثقة كبيرة وخبرة واسعة في سوق الكويت، ليس فقط على صعيد قطاع الأفراد والتجزئة، بل بين المؤسسات أيضا.

وأكد المدير التجاري لشركة طيران أفيتور، طاهر أبوزيد، أن السوق الكويتي يعد في طليعة الأسواق التي تحظى باهتمام كبير لمكانته التجارية والاقتصادية ونشاط حركة السياحة والسفر فيه، وكشف أن «أفييتور للطيران» شركة إقليمية برأسمال سعودي أسست في مصر والشركة حاليا جاهزة للانطلاق لخدمة عملائها، حيث تملك الشركة كل التراخيص اللازمة للتشغيل من سلطة الطيران المدني المصري، وذلك للطيران العارض والمنتظم من الكويت والإسكندرية وأسيوط وسوهاج وإليها، إضافة الى السودان وقطر والأردن وكازاخستان والإمارات والسعودية وتركيا واليونان وإيطاليا.

وفي السياق نفسه، قال أبوزيد إن «أفييتور للطيران» سبق أن نظمت عدة رحلات الى كل من الكاميرون ورومانيا والمجر وشرم الشيخ والأقصر وأسوان والإسكندرية.

وأضاف: تملك «أفييتور للطيران» طائرات بوينغ 737 تتحمل 114 راكباً وطائرات 320A تتحمل 170 راكبا، فضلا عن أن لدى الشركة خطة طموحة لتوسعة أسطولها وزيادة عدد المحطات عبر ضم 6 طائرات جديدة خلال عام 2017، كاشفا النقاب عن أن الشركة ستتسلم طائرة إيرباص 320 نهاية ديسمبر المقبل.