البلدية ترفع حمولة 290 شاحنة من الإطارات المستعملة و70 سيارة مهملة بسكراب النعايم

نشر في 16-08-2016
آخر تحديث 16-08-2016 | 00:00
جانب من إزالة الإطارات
جانب من إزالة الإطارات
قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بإزالة ورفع حمولة 290 شاحنة من الإطارات المستعملة، إلى جانب رفع 70 سيارة مهملة مقابل سكراب النعايم وإرسالها إلى موقع حجز البلدية خلال أسبوعين.

ونقلت إدارة العلاقات العامة في البلدية تأكيد مدير فرع بلدية محافظة الجهراء بالإنابة د. مبارك البعيص، بأن الحملات مستمرة، حتى يتم تنظيف الموقع بالكامل، مشيرا إلى التعاون بين الجهات الحكومية، متمثلة في الهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للبيئة.

وحذر من إلقاء أي مخالفات أو سكراب في غير الأماكن المخصصة لها، لافتا إلى أن البلدية سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

على صعيد متصل، أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعود الحربي، تنفيذ الإدارة عدة حملات ميدانية في منطقة الجليب، لرفع السيارات التي تعمل على إشغال الطريق، إلى جانب رفع المخلفات من تلك المناطق والساحات العامة التي تتسبب في تشويه المنظر العام.

وأوضح أن هذه الحملات أسفرت عن رفع 46 سيارة مهملة تم إرسالها إلى موقع الحجز بمنطقة أمغرة وتنظيف الأماكن بالكامل بعد رفع السيارات.

وأعرب عن أمله بأن يتعاون الجميع من أجل المحافظة على النظافة العامة، واتباع إرشادات البلدية، ولاسيما أنها تتصل بحياة الفرد والمجتمع، وتعكس مدى الاهتمام بالمحافظة على البيئة الكويتية.

back to top