قال رئيس مجلس الأمة الكويتي بالانابة النائب عبدالله التميمي ان ما حققه الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي في دورة الالعاب الأولمبية "حملنا كنواب مسؤولية كبيرة في مواصلة دعمنا للشباب الكويتي بالصورة التي ينشدها الجميع".

Ad

وقال التميمي في تصريح للصحفيين على هامش الاستقبال الشعبي للرامي الرشيدي مساء اليوم الاثنين في قاعة التشريفات في مطار الكويت ان الرامي الطرقي يستحق افضل التكريم لتمكنه من رفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الأولمبي الكبير رغم كل الصعوبات التي واجهت مشاركته ليؤكد قدرات الشباب الكويتي التي اظهرها بالصورة الامثل.

وأوضح انه سيكون هناك تكريم للرامي الطرقي والرامي فهيد الديحاني الحائز على الميدالية الذهبية في مسابقة (دبل تراب) من قبل مجلس الأمة ممثلا برئيسه مرزوق الغانم "الذي سيقيم حفل تكريم خاص للبطلين يليق بما حققاه في هذا المحفل العالمي الكبير بالصورة التي تعكس اهتمام المجلس وتقديره لهذا الانجاز الذي تحقق".

وكان الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عاد الى البلاد اليوم متوجا بالميدالية البرونزية في مسابقة (سكيت) بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في مدينة (ريو دي جانيرو) البرازيلية وسط استقبال رسمي وشعبي حافل.

وكان في استقبال الطرقي بقاعة التشريفات في مطار الكويت الدولي رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله التميمي ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة الدكتور حمود فليطح.

وشهدت قاعة التشريفات حضورا شعبيا واسعا من مختلف الاعمار لاستقبال الرامي الطرقي بالأعلام والورود الى جانب حضور كبير لرجال الصحافة المحلية والدولية.