بعد تعاونه معها في أغنيتي «معجبة مغرمة» و«قول حانساك»، كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد عن تعامله مجدداً مع نانسي عجرم بأغنية جديدة بعنوان «بالصدفة» من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم.

أما معين شريف فيستعد لإصدار أغنيته الجديدة «قطّعلي قلبي»، من كلمات فارس اسكندر وألحانه وتوزيع عمر صباغ. وكان شريف أحيا مجموعة حفلات ومهرجانات في لبنان حققت نجاحاً واسعاً. بدوره، يطلق محمد المجذوب في الأيام القليلة المقبلة أغنية جديدة بعنوان «شاطر»، وأكّد أنّها فريدة من نوعها وستحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني، خصوصاً أنها المرة الأولى التي يقدم فيها على أداء هذا اللون الغنائي.

Ad

في السياق نفسه، يعمل محمد حماقي على ألبومه الجديد وسجّل أولى أغانيه من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد. يذكر أن آخر ألبومات حماقي حمل عنوان «عمره ما يغيب» وحقق نجاحاً واسعاً.

جديد

بعد إطلاقها عدداً من أغانيه، تصدر جوليا بطرس ألبومها الجديد «أنا مين» كاملاً قريباً، بحسب ما أعلنت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «باقي 7 أعمال من الألبوم، معظمها من اللون الرومانسي و3 أغانٍ وطنية... «أنا مين» قريباً».

تستعد نوال الكويتية لتصوير أغنية جديدة من ألبومها الأخير، تحت إدارة المخرجة انجي جمال. يُذكر أن نوال كانت طرحت ألبومها خلال الشهر الماضي، وأقامت شركة «روتانا» حملة إعلانية له تحت شعار «استمتع بعيدك مع ألبوم القيثارة نوال الكويتية الجديد مع روتانا»، وجاء الغلاف مميزاً. أما لطيفة التونسية فتُطلق ألبوماً يجمع أغاني مسلسل «كلمة سر»، الذي عُرض في رمضان الماضي.

عودة

بعد غياب سبع سنوات عن الساحة الغنائية، يطرح حسام حبيب ألبومه الجديد قريباً، ومن الأغاني المفترض أن يضمها: «بتوحشني»، «خليني معاك»، «هنساه»، «يا حبيبي»، و«في حياتنا». من جانبه، أوشك أحمد عدوية على الانتهاء من ألبومه الذي يعود به إلى جمهوره، بعد اعتماده طرح أغانٍ منفردة في الفترة الأخيرة. وأشار عدوية إلى أنه سيطلق ألبومه قبل نهاية عام 2016، وذلك بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

أما مادونا فكشفت أنها تعود إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة لم تفصح عن عنوانها، موضحة أنها تحمل موضوعاً فيه تحدٍ للرجل، وقالت في هذا السياق: «لست ناقمة على الرجال بل أُريهم من خلال الأغنية مدى أهمية النساء وتفوقهن عليهم في نواح حياتية كثيرة».

ميريام فارس

عبر قناتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقت ميريام فارس مفاجأتها لهذا الصيف وهي «ريمكس» أغنيتها «آمان»، وأرفقت فيديو الأغنية تعليقاً جاء فيه: «ها هي مفاجأة الصيف لملكة المسرح‬ ‫‏ميريام فارس».

كانت فارس أعلنت عن بدء تحضيرها ألبومها الجديد، موضحة أنها مستعدة للتعاون فيه مع المواهب الجديدة من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها. وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» أنها ستستقبل المواهب، خصوصاً لمن يملك ملكة التلحين والكتابة والتوزيع والإخراج والرقص وتصميم الرقص.