25 مخالفة ضمن حملة بلدية

نشر في 17-08-2016
آخر تحديث 17-08-2016 | 00:00
No Image Caption
نفذت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالجهراء حملة تفتيشية على أحد المجمعات التجارية للتأكد من تراخيص الإعلانات التجارية، بموازاة الخطة الإعلامية التي وضعتها إدارة العلاقات العامة لتغطية تلك الحملات التفتيشية إعلامياً تحت شعار «جدد إعلانك في مكانك».

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة بفرع بلدية محافظة الجهراء عبدالله الشمري أن الحملة أسفرت عن تحرير (25) مخالفة تمثلت في (13) مخالفة عدم تجديد إعلان، وقيد وإضافة إعلان وإقامة إعلان بدون ترخيص (7) مخالفات، إلى جانب (3) مخالفات تصنيع، ومخالفة واحدة لعدم صيانة إعلان.

بدوره، كشف مدير إدارة تراخيص خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية طلال العازمي النقاب عن إنجازات مراقبة تراخيص الإعلانات خلال الثلث الأول من شهر أغسطس الحالي، والتي بلغت (69) ترخيصاً برسوم قدرت قيمتها بثمانية آلاف ومئتين وخمسة وعشرين دينارا.

وأوضح العازمي أن عدد التراخيص الجديدة التي تم إصدارها بلغت (4) تراخيص، وقد تم تحصيل مبلغ 62500 دينار، نظير إصدار تلك التراخيص، في حين بلغ عدد التراخيص التي تم تجديدها (65) ترخيصاً برسوم قدرت قيمتها بـ 8163 دينارا.

back to top