فينيسيوس سلماوي... وزايد يقترب

البرازيلي سانتياغو يصل بعد غد لتعزيز خط الدفاع

نشر في 18-08-2016
آخر تحديث 18-08-2016 | 00:03
No Image Caption
تعاقدت إدارة نادي السالمية رسميا مع المحترف البرازيلي فينيسيوس مدة موسم واحد، لينضم كثالث محترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم الى جانب الأردني عدي الصيفي، والإيفواري ابراهيما كيتا.

وتجاوز فينيسيوس، الذي سبق أن لعب في صفوف الجهراء، والكويت عدة مواسم، الكشف الطبي امس الأول، ودخل في نفس اليوم التدريبات ليكون حاضرا على ارض الواقع أمام الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس.

وتنتظر إدارة السالمية المدافع البرازيلي سانتياغو، الذي سيصل بعد غد للتوقيع مع السماوي كرابع المحترفين لتعزيز خط الدفاع، والذي يرى الجهاز الفني حاجته إلى التدعيم في ظل رحيل أكثر من لاعب من هذا الخط، أمثال احمد ديب، ومساعد ندا، وفهد المجمد.

وتسعى الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني الى انهاء كل الامور المتعلقة بالتعاقدات الجديدة، قبل السفر الى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك ينطلق في 26 من الشهر الجاري.

وحسب مصدر في السالمية فإن صفقة مهاجم العربي السابق فهد الرشيدي قد أنجزت، ويبقى موافقة الأخضر الصورية لإتمام الصفقة بشكل كامل والاعلان عنها، كما يسير لاعب الجهراء الدولي فيصل زايد نحو الانضمام الى صفوف السالمية، بعد تقارب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه.

من جهة أخرى، تتواصل تدريبات السالمية، حيث يرغب المدير الفني محمد دهيليس ومعاونيه في الوصول بمعدل اللياقة البدينة عند اللاعبين الى مستوى جيد، قبل تدشين المرحلة الثانية، المقررة في تونس، ومن المقرر أن ينضم الإيفواري كيتا إلى تدريبات الفريق اعتبارا من بعد غد، حيث أنهى اللاعب الاجراءات الخاصة بوصوله وعائلته.

مطر إلى صور العماني

قرر لاعب القادسية السابق عادل مطر، الذي كان يلعب ضمن صفوف السالمية في الموسم المنقضي على سبيل الاعارة، الانتقال الى الدوري العماني عبر نادي صور، وذلك للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، ليتمكن من العودة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الى السالمية كلاعب محترف، من دون أي سلطة للقادسية عليه. وكانت إدارة القادسية ماطلت في الموافقة على اعارة مطر الى السالمية، وذلك رغم خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور.

back to top