وافق الممثل اللبناني طوني عيسى على تجسيد دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين في المسلسل السوري «مذكرات عاشقة صادقة» من كتابة نور شيشكلي ومازن طه، ومن إخراج هشام شربتجي.

في السياق نفسه، كشف في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية أنّه يستعد لتصوير مسلسل لبناني جديد في الفترة المقبلة إلى جانب الممثلة جوي خوري بعنوان «المحرومين» من إنتاج «أونلاين برودكشن» لصاحبها زياد شويري، نافياً أنّ تكون لديه أية معلومة حول موعد العرض أو إمكان الدخول في السباق الرمضاني العام المقبل.

Ad

في سياق منفصل، وبعد احترافه الغناء في إثر نجاحه اللافت في برنامج «ديو المشاهير»، أكّد عيسى تحضيره أغنية جديدة ذات إيقاع سريع ستصدر في الأسابيع المقبلة. كذلك أعرب عن حماسته لإحياء حفلته إلى جانب نانسي عجرم ضمن مهرجانات عمشيت بلبنان في الثاني من سبتمبر المقبل.

مسلسلات وأجزاء جديدة

أعلن المنتج اللبناني مروان حداد عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي انضمام الممثل جورج شلهوب إلى الجزء الثاني من مسلسل «مثل القمر» الذي يقوم ببطولته كل من وسام وستيفاني صليبا.

ويستعد أبطال «حدائق الشيطان» لتصوير مشاهدهم في الجزء الثاني من العمل، في حين يعقد المخرج حسني صالح جلسات مكثفة تحضيراً لبدء التصوير في بداية شهر أكتوبر. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ويتولى بطولة الجزء الثاني كل من جمال سليمان، وريهام عبد الغفور، ورياض الخولي، وعزت العلايلي.

أما طارق العريان فأكّد أنه يواصل التحضيرات الأولية لمسلسل «الشهرة» من بطولة النجم عمرو دياب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2017، موضحاً أنه سيعلن عن ترشيحات الممثلين خلال الفترة المقبلة حتى الانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل.

من جانبها، أبدت مي سليم سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الأب الروحي»، ونشرت صورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع فريق العمل خلال التصوير، وكتبت: «المخرج العظيم بيتر ميمي مخرج «الأب الروحي». أنا سعيدة بالعمل معك وإن شاء الله بالتوفيق والنجاح».

كذلك تعاقدت  دنيا عبد العزيز على المشاركة في بطولة المسلسل نفسه، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال أيام. العمل من بطولة محمود حميدة، وأحمد عبد العزيز، وأحمد فلوكس، وإيهاب فهمي، ومي سليم، وميريهان حسين، وغيرهم من الممثلين، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف هاني سرحان.

بعد نجاح المسلسل المصري «شهادة ميلاد»، اتفق بطل العمل طارق لطفي على التعاون مجدداً مع السيناريست أيمن مدحت والمخرج أحمد مدحت على مسلسل يخوض فيه السباق الرمضاني عام 2017. ومن المتوقع الكشف عن التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة.

عُرض «شهادة ميلاد» في رمضان 2016، وهو من بطولة طارق لطفي إلى جانب صلاح عبدالله وإنجي المقدم.

بدورها، تعاقدت الممثلة هند عبد الحليم على المشاركة في «اختيار إجباري»، ومن المقرر البدء بتصويره خلال الأيام المقبلة. ينتمي العمل إلى نوعية الـ60 حلقة، وهو من بطولة كل من كريم وأحمد فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، فيما يتولى الإخراج التونسي مجدي السمرى، والتأليف حازم متولي.

وكانت نيكول سابا، وبمناسبة بدء تصوير «ولاد تسعة»، احتفلت مع فريق عمل المسلسل، ونشرت صورةً على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب المنتج صادق الصبّاح والمؤلف فداء الشندويلي والمخرج أحمد شريف، وعدد من الممثلين المشاركين معها.

بالإضافة إلى سابا، يشارك في البطولة كل من خالد سليم، وميار الغيطي، وبيومي فؤاد، ولقاء سويدان.