تنتظر إدارة نادي القادسية وصول محترف الفريق الأول لكرة القدم الغاني رشيد سوماليا، لحسم أمره، إما بالالتزام في التدريبات، أو اللجوء لقنوات أخرى للحصول على حقوق النادي، لاسيما أن النادي يملك عقد اللاعب حتى نهاية الموسم المقبل.

وطلب سوماليا من إدارة ناديه الجلوس معها على طاولة المفاوضات بعد غد، وهو ما وافقت عليه الإدارة، ورتبت الأمور من أجله، بإرسال تذاكر الطيران للاعب، وما شابه ذلك.

Ad

وحسب مقربين من سوماليا، فإن اللاعب سيقدم عرضا للرحيل عن النادي، بالتراضي، لرغبته في خوض تجربة جديدة، ووجود بعض العروض المغرية من أجل ذلك، كما أن بقاءه مع الاصفر غير مستبعد في حال أصرت إدارة القادسية على استمراره، كونها ترى ذلك مطلبا جماهيرا ملحا، إلى جانب عدم رغبتها في الدخول في عملية البحث لضم اي محترف جديد، في ظل تعثر مالي يضرب النادي منذ وقت بعيد.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي القادسية موافقتها النهائية على اعارة لاعب الفريق الدولي سلطان العنزي الى الخور القطري، لمدة موسم واحد، كما وافقت الإدارة على تجديد اعارة اللاعبين عادل مطر، وفهد المجمد الى السالمية، وأغلقت إدارة القادسية الباب مجددا نحو رحيل مزيد من اللاعبين.

وفي سياق مختلف منح الجهاز الفني للأصفر بقيادة الكرواتي داليبور اللاعبين راحة من التدريبات اليوم في المعسكر الدائر حاليا للفريق في ابوظبي.

وأشاد داليبور بالتزام اللاعبين الكبير في المعسكر، وهو ما منح الجهاز الفني تنفيذ برنامج الإعداد الخاص باللاعبين في الموسم الجديد على أكمل وجه.

وأعلن الجهاز الطبي للأصفر أن قائمة الفريق لا تعاني من اي اصابات، إذ إن الأمور على خير ما يرام، سواء للاعبين المتواجدين في المعسكر بأبوظبي، أو في الكويت ممن لم يتمكنوا من اللحاق بالمعسكر.

مطر يحدد مستقبله

ذكر مصدر في القادسية أن رحيل عادل مطر الى صور العماني، لا يشغل إدارة النادي، كونها قامت بواجبها تجاه اللاعب، ووافقت على طلب السالمية في تجديد إعارته، وتمنى المصدر أن يعدل مطر عن قراره بالخروج من دون موافقة القادسية الى صور العماني، وأن يعود للانضمام الى السالمية، لاسيما أن الأمر سيكلفه غاليا، بعودته الى الدوري الكويتي كمحترف، ما يقلص من فرصه باللعب في أحد أندية القمة التي تكتظ بالمحترفين.

وفي السياق نفسه، أكد مطر رغبته في الاستمرار مع صور العماني، وقال اللاعب انه اتخذ قرار الانتقال الى صور العماني عن قناعة، وسيواصل المشوار في ظل تفرغه الكامل لكرة القدم، وعدم ارتباطه بأي وظيفة داخل الكويت.