تراجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة الروماني فلورين ماتروك، عن رفضه مواجهة الكويت أو العربي وديا في تركيا، حيث تقيم الأندية الثلاثة معسكرات تدريبية هناك، ليوافق مبدئيا على اللعب مع "الأبيض" الأربعاء المقبل (24 الجاري).

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر في وقت سابق منع الأندية من اللعب مع فرق أجنبية خلال معسكراتها الخارجية، بحجة تعليق النشاط الرياضي من "الفيفا" في 17 أكتوبر الماضي.

Ad

وكان ماتروك رفض مواجهة الكويت والعربي، حيث يرى المدرب أنه ليس من المنطقي اللعب مع الفريق أو أحدهما، بعد وقوعهما في مجموعة واحدة بالدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.

راحة واجتماع فني

من جهة أخرى، منح ماتروك اللاعبين راحة من التدريبات في الفترة الصباحية أمس، وقرر عقد اجتماع فني مع اللاعبين تضمن الحديث عن الموسم المقبل، والخطة التي سيعتمد عليها، مع تقييم مستوى اللاعبين حتى الآن، فنيا وبدنيا، وطالب المدرب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد ممكن في الموسم المقبل، لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأستأنف "البرتقالي" تدريباته في الفترة المسائية، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على النواحي الفنية، بعد تدريب اللاعبين على بعض الجملة الفنية والتكتيكية. ويُمني ماتروك النفس بارتفاع المستوى الفني والبدني قبل العودة إلى الكويت، ومن ثم وضع اللمسات الأخيرة فقط على التدريبات التي ستجرى عقب العودة.

وصول البناي

من جهة أخرى، اكتمل عقد "البرتقالي" في المعسكر بالتحاق اللاعب عبدالرحمن البناي بالوفد أمس الأول، علما بأن مسؤولي الفريق أعلنوا أن البناي اعتذر عن المشاركة في المعسكر لأسباب خاصة.

تعافي المصابين

إلى ذلك، بات المحترف البرازيلي اليكس ليما هو الوحيد في قائمة الإصابات في الوقت الراهن بتمزق بالعضلة الخلفية تحتاج للعلاج والتأهيل لمدة 45 يوما، فيما تعافى محمد الداود وشاهين الخميس من إصابتيهما، وشاركا في التدريبات بشكل طبيعي.