يعقد مجلس إدارة نادي الجهراء اجتماعا مهما مساء اليوم، لمناقشة مواضيع عديدة، أبرزها اتخاذ القرار المناسب فيما يخص مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصانع ألعابه الدولي فيصل زايد، خصوصا مع تلقيه عرضا للانتقال إلى صفوف السالمية على سبيل الإعارة.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة داخل النادي، أن النية داخل مجلس الإدارة تتجه بشكل مبدئي لرفض انتقال زايد، والتمسك بخدماته، مع العودة للقرار السابق لمجلس الإدارة، بمنع انتقال لاعبي النادي محليا، والموافقة على الانتقال الخارجي فقط، رغم إعلان رئيس النادي دهام الشمري في تصريح سابق لـ"الجريدة"، تزامن مع انطلاق تدريبات الفريق، بأن مجلس الإدارة لا يمانع من انتقال أي لاعب محلي، شريطة وصول عرض مغرٍ يتناسب مع إمكانيات اللاعب.

Ad

وأشارت المصادر إلى أن عددا كبيرا من أعضاء مجلس الإدارة يرفض فكرة الانتقال المحلي لأي لاعب، حرصا على وحدة فرق النادي في جميع الألعاب، حيث يرون أن انتقال زايد سيفتح الباب لكل لاعب في طلب الموافقة على انتقاله، وخصوصا أن عددا كبيرا من لاعبي النادي، وبمختلف الألعاب، يتلقون عروضا محلية بين الحين والآخر.

يذكر أن زايد انقطع عن تدريبات فريقه، اعتراضا على عدم منحه فرصة الانتقال المحلي، أو على أقل تقدير تسلم التعويض المادي الذي وُعد به، بعد رفض عرض العربي خلال يناير الماضي.