القرين والصليبيخات يدشنان تدريباتهما في «اليد» اليوم

نشر في 21-08-2016
آخر تحديث 21-08-2016 | 00:00
No Image Caption
يدشن اليوم الفريق الأول لكرة اليد في نادي القرين والفريق الأول لكرة اليد في نادي الصليبيخات تدريباتهما الرسمية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد الذي سيبدأ عبر دوري الدمج في 26 سبتمبر المقبل.

ولعب القرين الموسم الماضي ضمن الدوري الممتاز الذي احتل فيه المركز الثالث، فيما لعب الصليبيخات ضمن فرق دوري الدرجة الأولى.

وكان القرين قد جدّد لمدربه المصري محمد عبدالمعطي للموسم الثاني على التوالي، وتعاقد مع لاعب العربي يوسف صيوان بعد مغادرة العديد من اللاعبين للفريق بانتهاء عقودهم.

ويقود تدريبات القرين مدرب حراس المرمى الوطني خالد أنس لحين وصول عبدالمعطي قبل عيد الأضحى المقبل.

بالمقابل، يقود تدريبات يد الصليبيخات مدرب الفريق الوطني عباس طه الذي جددت إدارة النادي الثقة فيه للموسم الثالث على التوالي.

وسيجتمع الجهاز الاداري ليد الصليبيخات مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء مران اليوم، لإيضاح خطة اعداد الفريق للموسم الجديد.

وفي تصريح له قال طه: "أكثر من يزعجني هو الإصابات التي من الممكن أن يتعرض لها اللاعبون لعدم تدربهم منذ فترة طويلة، خاصة أن انطلاقة الدوري قريبة والوقت لا يسعفنا لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة".

وأضاف: "أتمنى أن يؤجل اتحاد اللعبة انطلاقة الموسم الجديد لشهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين، وذلك لإفساح المجال للأندية، حتى تعد الفرق بالصورة المناسبة".

وأشار إلى أن الفريق استعاد خدمات احمد القطان بعد انتهاء اعارته للقرين، ومن المحتمل عودة الأخوين فيصل وحسين صيوان، بعد انتهاء اعارتهم للعميد، حيث قيد اللاعبان ضمن كشف الصليبيخات.

وأكد طه أن اللاعب الملتزم خلال التدريبات اليومية للفريق هو من سيتم تسجيله ضمن قائمة الـ18 لاعبا الذين سيقيدون بكشوفات الاتحاد، أما غير الملتزم فلا مكان له بيد الصليبيخات.

back to top