القادسية يختتم اليوم معسكره في أبوظبي

نشر في 22-08-2016
آخر تحديث 22-08-2016 | 00:00
No Image Caption
يختتم اليوم فريق القادسية الأول لكرة القدم معسكره الدائر حالياً في أبوظبي، الذي انطلق في الثامن من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يكون التدريب الصباحي المقرر اليوم في أبوظبي هو الأخير للأصفر، على أن تكون العودة مساء.

وحسب المنسق الإعلامي للأصفر فاروق العوضي، فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكرواتي داليبور ستاركفيتش رفض منح اللاعبين راحة بعد العودة من المعسكر، حيث تقرر أن يباشر الفريق تدريباته اعتباراً من الغد، على ملعب الاتحاد بالعديلية نظراً إلى انشغال استاد محمد الحمد بالتصليحات الجارية من قبل هيئة الرياضة.

وقال العوضي، إن القادسية في انتظار جداول اتحاد القدم، ليدشن استعداداته لأولى مواجهاته في الموسم الحالي المقررة أمام التضامن يوم الجمعة المقبل في دوري الرديف.

وأضاف:" حالة اللاعبين في الفريق جيدة، ولا يوجد ما يقلق من إصابات بين صفوف اللاعبين، باستثناء بعض الإرهاق والشد، وهي أمور عادية حسب الجهاز الطبي جراء الأحمال العالية، التي عوّل عليها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنياً للموسم الحالي".

وأشار العوضي إلى أن صفوف الأصفر من المفترض أن تكون مكتملة في الكويت، فور العودة إلى الكويت بانضمام جميع اللاعبين، الذين لم يتمكنوا من الانضمام إلى المعسكر لظروف مختلفة، فيما سيكون اللاعب خالد إبراهيم غائباً لارتباطه بدورة ضباط الشرطة، كما أن موقف المدافع الغاني في صفوف الأصفر رشيد سوماليا غير واضح، لاسيما أن اللاعب لم يصل إلى البلاد رغم تأكيد ذلك مراراً من قبله.

ولفت العوضي إلى أن اللاعب أحمد الرياحي غادر وفد الأصفر في أبوظبي فجر اليوم، لارتباطه بأمر دراسي خاص بالتحاقه بالجامعة.

معسكر مميز... ولكن

عن الاستفادة التي حققها الأصفر من المعسكر التدريبي، أشاد العوضي بأجواء المعسكر وبالجهد المبذول من الجميع، وقال إن المعسكر ناجح بنسبة كبيرة، لاسيما من الناحية البدنية للاعبين، حيث عمد الجهاز الفني إلى تدريبات صباحية ومسائية أغلب أيام المعسكر.

وأضاف العوضي أن غياب المباريات الودية عن المعسكر من الأمور السلبية، لكن الأمر خارج عن إرادة الجميع، على أمل أن تساهم المباريات المقررة في دوري الرديف قبل مواجهة السوبر أمام الكويت في التاسع من الشهر المقبل، في إكساب اللاعبين بعضاً من لياقة المباريات المطلوبة للموسم الحالي.

back to top