طاهر: مارتن ساهم في تتويج الأهلي بالدوري

نشر في 22-08-2016
آخر تحديث 22-08-2016 | 00:00
محمود طاهر أثناء تكريم مارتن يول
محمود طاهر أثناء تكريم مارتن يول
أكد رئيس النادي الأهلي المصري محمود طاهر أن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم جاء بعد معاناة وجهود شاقة بذلها الجهاز الفني ولاعبو الفريق، إضافة إلى تكبد النادي أعباء مالية كبيرة نتيجة السفر واللعب في مدينتي الإسكندرية والسويس.

وقال طاهر، في تصريح لـ"الجريدة"، على هامش تكريم الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق الأحمر بالفوز بالدوري، "الأهلي رغم كل هذه الظروف تمكن من إنهاء الموسم متربعا على قمة الدوري، وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف بين أندية المسابقة".

وشدد على أن يول يستحق التحية على ما قدمه للفريق والفوز باللقب، مضيفا ان "المدرب بذل مجهودا كبيرا، وساهم بقوة في تتويج الأهلي بالدرع في ظل ظروف صعبة لا تسمح بالمنافسة وليس التتويج".

وكان مجلس إدارة الأهلي أقام احتفالية، حضرها اللاعبون، ليول ومواطنه مايكل ليندمان مخطط الأحمال بعد إنهاء تعاقدهما بشكل ودي.

ووجه طاهر شكره إلى ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، على المجهود الكبير الذي بذلته اللجنة لتصميم درع جديدة في تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدا أنها خطوة غير مسبوقة أسعدت النادي باعتباره أكثر الأندية فوزا باللقب 38 مرة.

وأضاف أن الأهلي بدأ في إنشاء متحف بفرع الشيخ زايد، يضم جميع الدروع والكؤوس التي فاز بها النادي على مدار تاريخه في مختلف الألعاب الرياضية.

back to top