الريال يستهل مشوار الدوري بثلاثية على سوسيداد

نشر في 22-08-2016 | 00:03
آخر تحديث 22-08-2016 | 00:03
No Image Caption
افتتح ريال مدريد مشواره بالدوري الاسباني للموسم الجديد بالفوز على مضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنويتا مساء اليوم الأحد بإطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ودخل الضيف بقوة وتركيز شديدين إلى الميدان مشكلا خطرا على مرمى مضيفه سرعان ما أثمر عن هدف مبكر أحرزه الويلزي غاريث بيل برأسية قوية في الدقيقة الثانية من زمن المباراة التي غاب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأضاف الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني لفريق العاصمة في الدقيقة 40 بمباراته الرسمية الأولى مع الريال قبل ان يعزز بيل نفسه النتيجة بهدف ثالث وأخير في الوقت المحتسب بدل الضائع وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة.

ورغم انتفاض سوسيداد هجوميا في بداية الشوط الثاني فإن ريال مدريد نجح في احتواء هجماته الخطرة على مرمى كاسيا وتمكن من استعادة السيطرة على وسط الملعب مع الاستحواذ على مجريات الكرة بنسبة 55 بالمئة لحصد نقاط المباراة الثلاث.

يذكر ان حامل اللقب برشلونة كان افتتح مشواره بالدوري بفوز ساحق على ريال بيتيس بستة أهداف لهدفين أمس السبت فيما يستضيف أتلتيكو مدريد حاليا فريق ألابيس الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الأولى.

وافتتحت المسابقة المحلية بالموسم الجديد بفوز صعب لفريق ديبورتيفو لاكورونيا على ضيفه ايبار بهدفين لهدف وتعادل أوساسونا مع ملقا بهدف لمثله يوم الجمعة الماضي كما تعادل غرناطة مع فياريال بهدف لمثله وسحق اشبيلية ضيفه اسبانيول بستة أهداف لهدفين أمس السبت فيما فاز سبورتينغ على اتلتيك بلباو بهدفين لهدف في وقت سابق اليوم.

back to top