إبراهيم يطالب اللاعبين بالإصرار ومواصلة العمل

نشر في 23-08-2016
آخر تحديث 23-08-2016 | 00:01
فوزي إبراهيم
فوزي إبراهيم
عقد الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية التدريبات مساء أمس الأول، دعا فيه مدرب الفريق فوزي إبراهيم لاعبيه إلى الإصرار ومواصلة العمل بالتزام وجدية.

وتعد هذه التدريبات الحصة التدريبية الأولى والوحيدة منذ العودة من معسكر الفريق الخارجي في تركيا، والتي سبقت مواجهة الأخضر الودية مع التضامن التي أقيمت مساء أمس.

وحضر الاجتماع أمين السر العام بالنادي عبدالرزاق المضف، الذي ثمن مجهود اللاعبين خلال فترة المعسكر، وأشاد بالصورة الطيبة التي ظهروا عليها من التزام وأداء فني وبدني، "وذلك دليل على الروح المعنوية العالية التي يتميز بها الجميع استعداداً لانطلاق المسابقات المحلية".

وتمنى المضف التوفيق للأخضر، وأن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق الآمال المرجوة منهم.

من جانبه، طالب مدرب الفريق الوطني فوزي إبراهيم لاعبيه بضرورة المثابرة ومواصلة العمل بنفس الالتزام والجدية.

وشرح إبراهيم للاعبيه البرنامج الاعدادي للفريق خلال الفترة المقبلة محددا العمل المطلوب لكل منهم وكذلك البرنامج الخاص المحدد للمحترفين.

وفي نفس السياق، حث رئيس جهاز الكرة سامي الحشاس لاعبيه على ضرورة الالتزام داخل وخارج الملعب، والانتباه والرقابة على أمورهم الصحية والبدنية بعيدا عن أسوار النادي.

غياب الشرميطي والصالحي

إلى ذلك، أوضح المنسق الاعلامي للأخضر مشعل العبكل ان اجتماع وتدريبات الاخضر تمت وسط غياب محمد البذالي ويعقوب الصراف وكذلك المهاجم التونسي محمد الشرميطي الموجود في بلاده لإنهاء بعض الامور الخاصة، والمدافع السوري أحمد الصالح الذي سيلتحق بالفريق بعد انتهاء مهمتيه الرسميتين مع منتخب بلاده.

back to top