يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عند الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة آخر مبارياته في دور المجموعات الإفريقي، حين يحل ضيفاً على نظيره أسيك ميموزا الإيفواري على ملعب روبر دي شامبرو في لقاء هامشي، إثر وداع الفريقين البطولة بشكل رسمي بعد تأهل الوداد المغربي وزيسكو الزامبي للمربع الذهبي.

الجهاز الفني بقيادة المدرب "المؤقت" أسامة عرابي طالب اللاعبين بتنفيذ كل تعليماته داخل المستطيل الأخضر وتطبيق الطريقة المناسبة التي تضمن للفريق الأحمر الفوز باللقاء رغم أنه "تحصيل حاصل".

Ad

ويرى عرابي أن أي انتصار سيمنح نجوم الفريق دافعاً ولو بسيطاً قبل فترة الراحة التي سيحصل عليها الأهلي قبل بداية الإعداد للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يجري عرابي تغييرات إجبارية على تشكيل اليوم نظرا للإصابات التي ضربت بعض النجوم مؤخراً والتي سيغيب في إثرها رامي ربيعة وعبد الله السعيد وأحمد حجازي ومروان محسن للإصابة بجانب عماد متعب لظروف ارتباطه بالامتحانات، وصالح جمعة لأسباب تربوية.

وعقد عرابي اجتماعاً مهماً مع اللاعبين في حضور مدير الكرة سيد عبدالحفيظ طالبهم فيه بنسيان كل الأحداث المؤسفة التي مروا بها في الأيام الماضية بعد تعرضهم لاعتداءات من جانب الألتراس أجبرت الهولندي مارتن يول على تقديم استقالته، مع التركيز فيما هو مقبل من أجل إعادة الأمور لنصابها الطبيعي.

وينتظر أن يضم تشكيل الأهلي الأساسي أمام الفريق الإيفواري كلا من أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وعمرو السولية ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد أو "وليد سليمان" وفي الهجوم عمرو جمال.

على الجانب الآخر، فإن فريق أسيك الإيفواري لديه رغبة قوية في تكرار الفوز على الأهلي، حيث يأمل سانجاري المدير الفني في إسعاد الجماهير بعيدا عن الخروج من البطولة.

وينتظر أن يتكون تشكيل أسيك من: هيرفي كوفي، وكوليبالي دالا، وويلفريرد كوتون، ومارك، وآدم كانجويتي، وزاكري، ويوسف أونو، وإبراهيم كونية، وبارفايت، ودارسوبا، ونوجون.