الزمالك يغلق باب المدرب الأجنبي ويقرر استمرار سليمان

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:00
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان
أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة لقيادة الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجديد، بالاستقرار على تعيين مؤمن سليمان في منصب المدير الفني بشكل دائم وليس مؤقتاً.

وقال منصور إن المجلس الأبيض اتخذ قراراً رسمياً ونهائياً، بتعيين مؤمن سليمان مديراً فنياً للفريق الكروي بالموسم الجديد، مضيفاً أنه تم إغلاق ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي بشكل نهائي، لثقته في قيادة سليمان للفريق لاعتلاء منصات التتويج في الفترة المقبلة.

وأصبح تشكيل جهاز الزمالك الجديد يتكون من إسماعيل يوسف مديرا للكرة، ومؤمن سليمان مديرا فنيا، وعلاء عبدالغني مدربا عاما، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وحمادة أنور مديرا إداريا.

ومن المنتظر أن ينضم عنصر آخر لجهاز الزمالك، ليتولى منصب المدرب سيختاره سليمان، كما اقترب محمد صبري، لاعب الأبيض السابق والمدير الفني لفريق مواليد 1999، من الانضمام لجهاز الفريق الأول.

من جانبه، أكد مؤمن سليمان أنه جاهز لمهمته الجديدة بالقلعة البيضاء، مضيفا أنه منذ تعيينه بجهاز الزمالك لا يكل أو يمل من الاستعدادات للمرحلة المقبلة، سواء كانت مباراة أو معسكر إعداد، لذلك فهو جاهز دائما لأي تطورات.

وأكد المدير الفني للزمالك، أن الموسم الجديد بالنسبة له بدأ أمس، حيث أستأنف "الأبيض" تدريباته بعد الراحة، التي استمرت لمدة أسبوع قبل الدخول في معسكر مغلق بالإمارات يوم 30 الجاري.

أزمة الوايت نايتس

في سياق آخر، رفض مرتضى منصور إصدار أي قرارات عقابية تجاه باسم مرسي مهاجم الفريق، بعد حضوره فرح أحد أعضاء رابطة "ألتراس الوايت نايتس" في طنطا، رغم الخلاف الدائر بين رئيس الزمالك وأعضاء هذه الرابطة.

وأكد منصور أن الأزمة القائمة حالياً مع الوايت نايتس تقتصر على مجموعة القاهرة فقط، وليس باقي المحافظات، التي وصف أعضاءها بالمحترمين للغاية ويساندون الزمالك.

وحول إصراره على معاقبة شيكابالا، بسبب الاحتفال مع الوايت نايتس عقب الفوز على إنيمبا بدوري أبطال إفريقيا، قال منصور: "شيكابالا تعمد التوجه للوايت نايتس بعد المباراة، رغم أنه كان على دراية كاملة بمن يحتفل معهم، وخاصة أنهم رفعوا لافتات خلال اللقاء تؤكد انتماءهم للمجموعة، ومع ذلك توجه لهم، في تحدٍ واضح وصريح لقرار مجلس الإدارة، بعدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص".

back to top