الإكوادور تستعد باستدعاء 31 لاعباً

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:00
كوينتيروس مدرب منتخب الإكوادور
كوينتيروس مدرب منتخب الإكوادور
استدعى المنتخب الإكوادوري الأول لكرة القدم 31 لاعبا لقائمته الأولية، استعدادا لمباراتيه المقبلتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وضمت القائمة ثلاثة لاعبين جدد وخمسة لاعبين من نادي اندبيندينتي دل فالي الإكوادوري، وصيف بطولة كأس ليبيرتادوريس الأخيرة.

وكان من بين المنضمين الثنائي بيدرو بابلو فيلاسكو ووالي استريا، بالإضافة إلى خماسي نادي اندبيندينتي دل فالي، دانيل ازكونا ولويس كايسيدو وجيفرسون أوريخويلا وأرتورو مينا وخوسيه أنجولو.

كما انضم أيضا لقائمة المنتخب الإكوادوري اللاعب أنطونيو فالنسيا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أنه سيغيب عن المباراة الأولى في المرحلة القادمة أمام البرازيل للإيقاف.

من جانبه، أعرب إدواردو غوستافو كوينتيروس، مدرب الإكوادور، عن قلقه من إصابة اللاعب فريكسون إيرازو من التواء في الركبة.

وأعلن كوينتيروس، أن تدريبات الفريق ستنطلق السبت المقبل، وقال: "نرغب في التعرف على الكثير من اللاعبين الذين لن يكونوا هذه المرة في القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا".

من ناحية اخرى، تجددت إصابة اللاعب الباراغواياني ميغيل ساموديو، نجم نادي أميركا المكسيكي، ليتقرر استبعاده عن منتخب بلاده خلال مباراتيه القادمتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد ساموديو أمس الأول في تصريحات لوسائل الإعلام في باراغواي، أنه يعاني مشاكل بالكاحل والركبة، بالإضافة إلى متاعب عضلية أخرى اضطرته للغياب عن ناديه المكسيكي.

وأشار اللاعب (29 عاما) إلى أن مرحلة التعافي من الإصابة قد تمتد إلى ما بين 4 و6 أسابيع، ما يعني احتمالية غيابه أيضا عن مباراتي باراغواي في التصفيات بأكتوبر المقبل.

ويستضيف منتخب باراغواي نظيره التشيلي في أول سبتمبر المقبل، ثم يحل ضيفا على أوروغواي بالعاصمة مونتفيديو في السادس من نفس الشهر، في إطار منافسات المرحلتين السابعة والثامنة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

وفي أكتوبر المقبل، تستقبل باراغواي المنتخب الكولومبي في أسونسيون، ثم تلتقي الأرجنتين خارج الديار.

back to top