ضبط ثلاثة سوريين امتهنوا جرائم السلب

سرقوا 20 ألف دينار في قضيتين منفصلتين

نشر في 24-08-2016
آخر تحديث 24-08-2016 | 00:00
ألقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية « مباحث الفروانية» القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة سوريين يقومون بارتكاب جرائم سلب بالقوة.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني في بيان أمس، إنه بعد ورود بلاغ عن تعرض أحد الوافدين من الجنسية السورية للسلب بالقوة من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين وسرقوا منه 11250 ديناراً كويتياً، بعد خروجه من محل صرافة في منطقة الفروانية، قام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإجراء البحث والتحري حول الواقعة وعمل مزيد من التحريات اللازمة والمراقبات، التي أسفرت عن وجود تشكيل عصابي يستهدف محلات الصرافة.

وأوضحت أن رجال المباحث الجنائية تولوا مراقبة هذا التشكيل العصابي وتتبع أعضائه، حيث انتقلت قوة من رجال إدارة مباحث الفروانية إلى منطقة النقرة مساء يوم الأحد الماضي التي نصبت كميناً محكماً لهم وألقت القبض عليهم.

وأوضحت أن التشكيل العصابي، الذي ألقي القبض عليه مكون من ثلاثة وافدين سوريين هم سرور. ش من مواليد 1983 ومحمد . ش من مواليد 1986 وسليم .ع من مواليد 1993، حيث أقروا بارتكاب واقعة السلب بالقوة، كما أقروا بارتكاب واقعة سلب أخرى مماثلة وبنفس الأسلوب الإجرامي، حيث تمكنوا من سلب شخص آسيوي الجنسية في منطقة الجابرية مبلغ 9 آلاف دينار.

وذكرت الإدارة أنه تمت إحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص.

back to top