«بحبك يا مهذب» أغنية جميلة كلماتها سهلة تحفظها الذاكرة بسهولة، فضلاً عن أنها تناسب صوت سيرين عبد النور التي ترفض خوض غمار أعمال معقّدة تحتاج إلى خامة صوت جبلية.

في فيديو كليب الأغنية، اعتمدت الفنانة اللبنانية في إطلالتها البساطة والعفوية تماشياً مع الأحداث التي تدور في أزقة مدينة البترون بلبنان وشوارعها ومقاهيها، حيث يتنقل شاب جميل تسعى وراءه الشابات إلا أنه يقع بغرام سيرين، لتنشأ قصة حب عاصفة بينهما في إطار كوميدي وعفوي.

Ad

أشارت سيرين إلى أن العمل كان ممتعاً للغاية وأنها راضية تماماً عن النتيجة، واصفةً المخرج حسن غدار بالمميز والمحترف. كذلك شكرت جمهورها، الداعم الأول لها على عبارات تشجيع وإعجاب كثيرة غصّت بها مواقع التواصل الاجتماعي. وتوجهت بالشكر أيضاً إلى أهل الصحافة الذين أثنوا على العمل وأشادوا بجمال الأغنية والكليب، إضافة إلى قدرات سيرين التمثيلية والعفوية التي ظهرت فيها.

من جانبه، عبّر المخرج حسن غدار في حديث له أنه حاول إبراز صورة الممثلة لدى سيرين، فأظهرت «جرأة مهذبة وغير مبتذلة ورقصت بشكل محترم وراقٍ وجريء في آن من دون أن تخدش حياء المشاهد، وأبدت احترافية عالية وتجاوباً تاماً خلال التصوير».

تقليد

اعتبر بعض المتابعين أن كليب «بحبك يا مهذب» لم يخلُ من بعض التقليد لأعمال مصورة أخرى، خصوصاً مشهد نشر الغسيل بطريقة عفوية قريبة من طريقة نانسي عجرم في كليبها الشهير «آه ونص»، الذي قدمته قبل أكثر من 10 سنوات. كذلك حمل الكليب بعضاً من أجواء أغنية عجرم «شيخ الشباب»، إضافة إلى ملامح من أغنية «بكرا بفرجيك» لهيفاء وهبي.

تهانٍ

باركت المخرجة انجي الجمال لسيرين عبد النور والمخرج حسن غدار، على كليب «بحبك يا مهذب»، وكتبت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «مبروك سيدتي الرائعة. البترون تناسبك كثيراً. استمتعت جداً بالكليب حسن غدار أحسنت». بدورها، ردّت عبد النور على الجمال، وكتبت لها: «شكراً لك جداً على الكلمات الجميلة مثل روحك. اشتقت لك».

أما تامر حسني فتوجه إلى سيرين باسم الدلع «سيسو»، وكتب لها: «ألف ألف مبروك على الكليب يا سيسو بالتوفيق يا رب»، لتردّ عليه بدلع أكبر قائلة: «حبيب قلبي يا تمور شكراً على محبتك وكل سنة وأنت طيب وكل أيامك عيد يا رب. بحبك يا مهذب».

من بين الفنانين المهنئين لسيرين بجديدها وائل كفوري الذي تغزل بها شعراً عبر تغريدة نشرها على «تويتر» كتب فيها: «انتبهي دخلك عا حالك ما في عنا بدالك. شو تمنيت بهالكليب مثّل هالدور قبالك».

سيرين ردت على وائل بغزل مماثل وغردت: «يسلملي قلبك وكلامك ولو لفّينا السند والهند ما منلاقي لا بصوتك ولا بجمالك وبحبك يا مهذب».

كذلك كتبت داليدا خليل لسيرين على طريقتها قائلةً: «حابي هنيكي يا قلبي بقولا من قلبي كلمي بحبك يا مهذب غنية شو حلوة هيي نغنيها بـِ ضحكة. تعودنا عليكِ مهضومة إنتِ بحنيةِ»، لتبادرها سيرين: «ومن قلبي شكراً يا حلوة ويا مهضومة. كلك ذوق حبيبتي».

إشاعات

نفت سيرين عبد النور إشاعات انتشرت أخيراً حول موافقتها على المشاركة في مسلسل «كل الأسماء» إلى جانب الممثلين خالد أبو النجا، شريف رمزي، ورانيا يوسف. وردّت في تغريدة عبر «تويتر» على الخبر الذي تداولته مواقع تواصل اجتماعي كثيرة، قائلةً: «هذا الخبر غير صحيح». وكانت علّلت سبب غيابها عن ساحة الأعمال الدرامية هذه السنة بأنها فضلت البقاء إلى جانب عائلتها، وذكرت: «لم أبتعد بسبب انتقادات تلقّيتها، بل كي أتواجد مع عائلتي، مع زوجي وابنتي بعد خمس سنوات من العمل المتواصل. وأضافت: «أشكر كل من افتقدني، فقد جعلني هذا الغياب أدرك قيمة الأشخاص».