يارا: ألبومي العربي يطرح بداية السنة الجديدة

عبرت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية لـ «مو محتاجكم»

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:05
يارا
يارا
بعد طرحها ألبومها الخليجي الثاني «مو محتاجكم»، تستعد المطربة اللبنانية يارا لألبومها العربي الذي يتكون من 15 أغنية.
زارت البلاد المطربة اللبنانية المتألقة يارا مع مدير أعمالها الملحن المتميز طارق أبوجودة، تلبية لدعوة برنامج "الليلة" الذي تقدمه إيمان نجم على القناة الأولى بتلفزيون الكويت.

وفي دردشة صحافية سريعة معها، أبدت يارا سعادتها الغامرة بوجودها في بلدها الثاني الكويت، الذي له مكانة ومعزة كبيرتان في قلبها، حيث إن بدايتها الأساسية مع الأغنية الخليجية كانت عبر المقدمة الغنائية للمسلسل الاجتماعي "صاحبة الامتياز" الذي عرض في شهر رمضان المبارك، ومن ثم أكملت المشوار من خلال الأغنية الشهيرة "صدفة".

وقالت عن ألبومها الخليجي الثاني: "أسعدتني كثيرا ردود أفعال الجمهور الإيجابية حول ألبومي الخليجي (مو محتاجكم)، الذي طرح منذ أسبوعين على مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" وتطبيق "أنغامي"، وسيصدر CD الألبوم خلال أيام في الأسواق".

وأشارت إلى أن الألبوم يتضمن 11 أغنية، تعاونت من خلاله مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين في الخليج، من بينهم عبدالله الرويشد وسعود الشربتلي وعبداللطيف آل الشيخ وأسير الرياض وتامر توفيق وعبدالله القعود والوسام وحمد الخضر وعصام كمال وساري، والتوزيع الموسيقي لربيع صيداوي.

والأغنيات هي: أنا أنا، أشوفك حلم، جت سليمة، كنت أحبك، روح وارحل عني، شمسيت، مو محتاجكم، قولي حبيبي (دويتو مع فايز السعيد)، صبرت، هلا هلا، صح ابتدينا.

كما ستصور "مو محتاجكم" عنوان الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد شويري، ومن كلمات سعود الشربتلي وألحان تامر توفيق.

وكشفت يارا عن ألبومها العربي الجديد قائلة: "يتضمن أغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، وقد سجلت 5 أعمال من أصل 15، وسيتم طرحه في بداية السنة الجديدة".

وعن علاقتها بمدير أعمالها الملحن طارق أبوجودة، قالت يارا: "كانت بدايتي معه وخططنا ونجحنا معا، نحن نكمل بعضنا البعض فنيا، ونتفق في النهاية على مصلحة العمل، وهو ملحن كبير، لكنه ابتعد في الفترة الأخيرة بسبب رحيل توأمه الروحي الشاعر إلياس ناصر، حيث قدما معا الكثير من الأفكار الإبداعية، فأصبح كسولا، على الرغم من تعاونه مع الشاعر أحمد ماضي في أغنية خلوني معه".

وعن حفلات عيد الأضحى المبارك، أعلنت يارا بأنها ستحيي 3 حفلات في دبي بمفردها، ضمن تجربة جديدة تخوضها لأول مرة، مفضلة الإعلان عنها في حينها.

back to top