حريق منزل في الصليبية... وآخر يلتهم مركبة

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:00
رجال الإطفاء يكافحون حريق المركبة
رجال الإطفاء يكافحون حريق المركبة
قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء بالانابة الرائد سلمان الجعيدي إن فرق الاطفاء تعاملت مساء امس الاول مع حادثي حريق: الاول في منزل بمنطقة الصليبية، والآخر عبارة عن حريق مركبة على طريق الدائري السادس، ولم يسفر الحادثان عن وقوع إصابات، واقتصرت الخسائر على الماديات.

وفي تفاصيل الحادث الاول قال الجعيدي إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في منزل بمنطقة الصليبية، مساء امس الاول، مشيرا الى أنه وعلى الفور تم تحريك فرق إطفاء الصليبيخات والدوحة بقيادة الملازم أول يوسف الفيلكاوي الى موقع البلاغ.

وأضاف الجعيدي أنه تبين عند وصول فرق الاطفاء أن الحريق اندلع في مطبخ المنزل المبني من الكيربي، لافتا الى ان رجال الاطفاء شرعوا في اخلاء سكان المنزل، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده دون وقوع اصابات.

حريق مركبة

وفي تفاصيل الحادث الآخر قال الجعيدي إن فرق الاطفاء تعاملت مع حريق مركبة على طريق الدائري السادس مقابل سعد العبدالله، بعد أن تلقت غرفة العمليات بلاغا بالحادث، لافتا الى أنه وفور تلقي البلاغ توجهت فرقة إطفاء مركز الجهراء الحرفي الى الحادث بقيادة الملازم أول محمد جزاع، وعند الوصول تبين أن الحريق التهم اجزاء المركبة، وتمت مكافحة الحريق وإخماده من قبل الفرقة دون وقوع أي اصابات تذكر.

back to top