شيماء حسين تشارك في الفيلم المصري «تريو 3»

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:01
شيماء حسين
شيماء حسين
تدخل الممثلة الواعدة شيماء حسين عقب اجازة عيد الأضحى المبارك الاستديوهات لتصوير تفاصيل دورها في مسلسل "خذني الوله"، الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الساحة الخليجية، ومنهم عبدالرحمن العقل، وأحمد السلمان، وهدى الخطيب، وجواهر.

وقالت شيماء حسين لـ"الجريدة"، إنها ستخوض تجربة سينمائية جديدة في مصر، مشيرة إلى أنها ستغادر الكويت عقب تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "خذني الوله" إلى القاهرة للمشاركة في فيلم "تريو 3" للمنتج يوسف الشافعي، لاسيما أن هذه المشاركة تأتي عقب مشاركات متنوعة لنجوم كويتيين، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الفنانان داود حسين وعبدالإمام عبدالله.

وتمنت حسين أن تتكلل تجربتها بالنجاح في السينما المصرية، لاسيما أنها رشحت من قبل للعمل في فيلم "حكاية لولو" مع الفنانين والفنانات كريم عبدالعزيز وأحمد فلوكس ومنى زكي وعبلة كامل، ولكن تم تأجيل العمل بسبب الظروف التي كانت تمر بها مصر في تلك الفترة.

وعن إجادتها اللهجة المصرية، أوضحت حسين انها تتحدثها بطلاقة، لأن والدتها من أصول مصرية، مبينة أن دورها في الفيلم لا يخرج عن العادات والتقاليد، بعيدا تماما عن الاسفاف والخطوط الحمراء التي يرفضها المجتمع الخليجي.

وعبرت عن أمانيها ان يكون مسلسلها الجديد "خذني الوله" في السباق الرمضاني المقبل، لاسيما أنها غابت عنه في عام 2016، رغم انها كانت حاضرة بقوة خلال رمضان 2015 بمسلسلين لقيا حفاوة كبيرة من المشاهدين، وحققا نجاحا هائلا من ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة وهما "وفي عينيه اغنية" و"النور" الذي كانت تجسد فيه شخصية فتاة طيبة الى حد السذاجة مما عرضها لمواقف وازمات كبيرة لولا ان وقفت بجوارها وساعدتها للخروج من هذه المآزق صديقتها التي كانت تلعب دورها الفنانة عبير الخضر من خلال شرح ما تعرضت لها عبر احد الصحافيين الذي كان يمثل دوره الفنان حمد العماني.

وأشارت إلى انها حققت استفادة عالية في مجال المواجهة المباشرة مع الجماهير من خلال تجربتها كمذيعة في اكثر من قناة تلفزيونية كويتية، وقد ساعدها على ذلك دراستها الاكاديمية في المعهد العالي للفنون المسرحية، وامتدحت تجربتها في قناة المختلف التي كان لها الفضل في انطلاقتها اعلاميا.

وأوضحت أن عملت في مجالات الاعلام المختلفة والتي منها الاخراج، إذ حصلت على لقب افضل مخرجة للبرامج لعام 2013، ما أعطاها تجارب معرفية كبيرة انعكست بشكل ايجابي على اختياراتها في المجال الفني والتدقيق في اعمالها لكي تحافظ على المكانة التي هي عليها وتطويرها للأفضل.

ولفتت حسين الى ان عملها في مجال تخصصها المسرح لن يكون الا من خلال المسرح الاكاديمي لكي تستطيع ان تبرز كل ما لديها من موهبة التمثيل في اطار هادف جدا.

back to top