الأهلي يحقق مع متعب لتهربه من رحلة كوت ديفوار

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:01
No Image Caption
تسبب عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالأهلي في غضب مسؤولي ناديه والجهاز الفني بقيادة المدرب "المؤقت" أسامة عرابي بعد تهربه من السفر مع الفريق لرحلة كوت ديفوار لمواجهة أسيك أبيدجان التي أقيمت أمس، في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي بحجة ارتباطه بأداء امتحانات نهاية العام في أحد المعاهد الخاصة، وعدم الانتظام في مران اللاعبين المستبعدين من السفر.

وأثار المهاجم الدولي غضب إدارة القلعة الحمراء بعد انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستجم في إحدى المدن الساحلية مع مجموعة من الأصدقاء، على رأسهم محمود عبدالرزاق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، وهو ما فوجئ به الجهاز الفني أيضا حيث كان الاتفاق مع اللاعب يقضي بأن يؤدي امتحاناته على أن يخوض تدريبات منفردة كل يوم لتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد انطلاق مسابقة الدوري في الموسم الجديد يوم 15 سبتمبر المقبل.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إجراء تحقيق موسع مع متعب فور عودة البعثة من كوت ديفوار غدا الجمعة، لبحث الأمر قبل اتخاذ أي قرار ضده، وهناك اتجاه لتوقيع عقوبة مالية كبيرة ضده أسوة بما يحدث مع أي لاعب يفكر في الخروج عن النص ولا يلتزم بتعليمات ناديه.

يول لن يعمل كمستشار

على جانب آخر، نفى محمد حبشي وكيل الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي صحة ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن اتفاق إدارة النادي مع المدرب المخضرم للعمل كمستشار فني للنادي بعد رحيله عن تدريب الفريق بسبب شغب الألتراس واعتدائهم على بعض اللاعبين، وقال حبشي إن يول توجه لمسقط رأسه في هولندا للحصول على قسط من الراحة قبل تحديد وجهته في الفترة المقبلة.

وأكد أن يول لا يمتلك عروضا في الوقت الحالي، خاصة أن رحيله عن الأحمر جاء بشكل مفاجئ، مضيفا أن العرض الصيني الذي تلقاه كان من عدة أشهر ولم يتجدد مرة أخرى.

وكان يول قد فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي بعد شعوره بحالة من عدم الأمان عقب خسارته بطولة الكأس وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا ودخوله في صدام مع جماهير الفريق التي طالبت برحيله قبل أن يقرر هو فك ارتباطه بالنادي.

شكوى من هيندريك

إلى ذلك، تلقت إدارة الأهلي خطاباً رسمياً من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق والرائد السعودي الحالي هيندريك بشكوى للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغ قيمتها 750 ألف دولار.

back to top