باسم مرسي يخضع للتحقيق بالزمالك اليوم

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:00
No Image Caption
يخضع باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك للتحقيق اليوم بعدما أعلن رئيس النادي مرتضى منصور إيقاف اللاعب وإحالته إلى التحقيق بعد حضوره حفل زفاف أحد جماهير ألتراس "الوايت نايتس" في طنطا، مما آثار غضب منصور فور علمه بذلك بسبب الخلاف الدائر بينه وبين أعضاء هذه الرابطة.

وأكد منصور أنه طلب من أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب المصري استبعاد مرسي من قائمة المنتخب، استعدادا لخوض وديتي غينيا وجنوب إفريقيا في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأشار منصور إلى أنه أخطر أسامة نبيه أنه في حالة عدم الالتزام بقرار الزمالك التأديبي فسيتم منع لاعبي النادي التسعة من الوجود في صفوف الفراعنة، مؤكداً أن أي لاعب ضمن صفوف الفريق سينضم إلى معسكر المنتخب دون موافقة ناديه لن يتقاضى مستحقاته المالية.

في سياق آخر، رفض الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان فكرة إقامة مباريات ودية خلال المعسكر الداخلي المقرر انطلاقه بعد غد مدة أسبوع بعد إلغاء المعسكر الخارجي بالإمارات لوقوع خلافات مع الشركة المنظمة.

واستقر جهاز الزمالك على اقتصار المعسكر الداخلي على التدريبات البدنية فقط على أن تقام مباريات ودية عقب انتهاء المعسكر والعودة للتدريب مرة أخرى بملعب حلمي زامورا. واقتربت مدينة الجونة من استضافة المعسكر، ومن المنتظر حسم القرار النهائي خلال الساعات المقبلة.

back to top