المضف يهاجم اتحاد الكرة لتعمّده تعطيل تسجيل المحترفين

أكد أن العربي خسر بطولات ولاعبين وأموالاً طائلة بسببه

نشر في 25-08-2016
آخر تحديث 25-08-2016 | 00:05
عبدالرزاق المضف
عبدالرزاق المضف
شنّ أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف هجوماً لاذعاً ضد اتحاد الكرة، متهماً إياه بالتلاعب وتعمّد تعطيل تسجيل محترفي الفريق الأول بالنادي التونسي محمد أمين الشرميطي، وأحمد الصالح، رغم إيفاء العربي بكل المستندات، مشدداً على أن النادي تأذى كثيراً من تخبطات اتحاد الكرة الحالي أكثر من أي ناد آخر، وبسببه خسر بطولات ولاعبين وأموالا كثيرة نتيجة عقوبات ما أنزل الله بها من سلطان.

وكتب المضف على صفحته الخاصة على "تويتر": "تعمّد اتحاد الكرة عدم تسجيل اللاعبين المحترفين في سجلات الأندية متعللا بأعطال في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولكن هذه الأعذار غير صحيحة، واكتشفنا ذلك عند سؤالنا بعض الأندية الخليجية التي أفادت بعدم صحة العطل".

وأوضح أن "بطاقة الانتقال الدولية للسوري أحمد الصالح، والتونسي محمد أمين الشرميطي معطلة من قبل اتحاد الكرة تحت أعذار واهية غير مقنعة، لغرض في نفس يعقوب، والأيام ستبين ذلك".

وأضاف "العربي يحمّل اتحاد الكرة المسؤولية الفنية والقانونية بعدم تسجيل محترفيه بكتاب رسمي أرسل من قبله مساء الثلاثاء"، مؤكداً أن النادي أدخل جميع المستندات المطلوبة لطلب بطاقة الانتقال الدولية للاعبين بعد إجراءات التعاقد مباشرة، ولكن الاتحاد يمتنع عن تأكيد طلب البطاقة.

وشدد المضف على أن "هناك لوائح وقوانين تحكم وتنظم العلاقة ما بين الاتحاد والأندية، ومن الأولى التزام الاتحاد بها قبل الأندية، وتسهيل التعاون مع الأندية لتنفيذ تلك اللوائح".

الجدير بالذكر انه في حال عدم توصل الأخضر إلى صيغة توافقية تقضي بتسجيل محترفيه فإنه سيواجه خطورة الدخول في المنافسات المحلية بدون محترفين، وبالتالي فإن وضعه سيزداد صعوبة في العودة إلى منصات التتويج التي خرج منها خالي الوفاض في الموسم الماضي.

back to top