الزمالك يكتفي بتغريم شيكابالا وباسم مرسي

مرتضى يطلب 5 ملايين يورو للاستغناء عن فتحي

نشر في 26-08-2016
آخر تحديث 26-08-2016 | 00:00
No Image Caption
انتهت أزمة ثنائي فريق الزمالك باسم مرسي ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعبي مع مرتضى منصور رئيس النادي بعد قبول الأخير اعتذار اللاعبين عن واقعة انتشار صور للأول مع أحد أفراد الوايت نايتس في حفل زفاف بمدينة طنطا، في حين احتفل الثاني بالفوز على أنيمبا بدوري الأبطال الإفريقي مع أعضاء الرابطة داخل الملعب.

وعقد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مع منصور نقل خلالها اعتذار الثنائي، وشرح ملابسات الأزمة ليقرر رئيس القلعة البيضاء تكليف مدير الكرة بتوقيع غرامة مالية ضد الاثنين بسبب ما بدر منهما وانتهاء أزمة الإيقاف.

في سياق آخر، أعلن منصور أن الزمالك سيغلق قائمة الموسم الجديد بالتعاقد مع الثنائي أحمد حمودي لاعب بازل السويسري، وأحمد رفعت لاعب إنبي، كما كشف التراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، مشددا على امتلاك الأبيض أقوى فريق في مصر بالموسم الجديد.

وأكد منصور أن مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك لن يرحل بأقل من 5 ملايين يورو بعدما تلقى اللاعب عرضا من نادي تورينو الإيطالي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس الزمالك إن فتحي لا يقل عن رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي الذي انتقل لستوك سيتي الإنكليزي مؤخرا بـ6 ملايين يورو، مشيرا إلى رفضه مبدأ الإعارة مدة موسم، ومن يرغب في ضم اللاعب فهو مطالب بسداد المبلغ المطلوب لضمه نهائياً.

سليمان: الاستعدادات للوداد كغيرها

وفي سياق آخر، أكد مؤمن سليمان المدير الفني للنادي الأبيض أنه لم يشغل باله كثيراً بالطرف الآخر لمباراة الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن مواجهة الزمالك لنادي الوداد المغربي لن تجعل الاستعدادات تختلف، والأبيض جاهز لأي خصم مهما كان اسمه، لأن الهدف الوحيد هو تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

في المقابل، يرى إسماعيل يوسف أن مواجهة الزمالك للوداد تكون أفضل من زيسكو الزامبي من الناحية الإدارية، لأن اللعب في المغرب أفضل بكثير من زامبيا بسبب اختلاف الأجواء والإمكانات.

وكانت قرعة الدور نصف النهائي قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة بين الزمالك والوداد، في حين سيلعب في الطرف الآخر زيسكو يونايتد الزامبي مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

من ناحية أخرى، أغلق نادي الزمالك ملف إضافة وجوه جديدة للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مؤمن سليمان بعدما شهدت الساعات الماضية ترشيح عدد من المدربين للانضمام لجهاز الزمالك قبل الاستقرار على تأجيل هذا القرار لحين خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في سبتمبر المقبل.

back to top