وصل محترف العربي الغامبي إبراهيما إلى البلاد أمس الأول، حيث ينوي اللاعب الدخول في تدريبات الفريق، للحفاظ على حقوقه، لكون عقده مازال ساريا، إذ إنه خارج حسابات الجهاز الفني، سواء في الموسم الماضي أو الحالي، وطالب إبراهيما إدارة العربي بتسوية عقده أو الانضمام للفريق.

وتعاقد العربي مع اللاعب في الموسم الماضي، إلا أن عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه أخرجه رسميا من حساباته، الأمر الذي انطبق على الجهاز الفني الجديد للفريق، لكن الأمور المادية كانت عائقاً وراء فسخ عقده، ما قد يضع الإدارة العرباوية في مأزق جديد.

Ad

من جانبه، يواصل الفريق الأخضر تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني، بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي، الذي كان مقررا أمس، بمسابقة الدوري العام "الرديف" المرشحة للإلغاء من اللجنة الانتقالية المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم.

ويعمل المدرب الوطني فوزي إبراهيم على إيصال الفريق إلى أعلى مراحل الجاهزية خلال الفترة الحالية، كما يفكر بقوة في دخول السوق المحلي، وإبرام بعض الصفقات، لترميم المراكز التي يعاني منها "الأخضر"، خصوصا على مستوى خط الدفاع، إذ يسعى الجهاز الفني إلى تدعيم الناحيتين اليسرى واليمنى "الظهيرين"، بعد أن لمس بهما ضعفا خلال معسكر الفريق بمدينة كوجالي التركية.

وأكدت مصادر عرباوية مطلعة، أن الجهاز الفني يبحث عن متطلباته في الأندية المحلية، وإن وجدها، فإنه سيطلب من إدارة الكرة البدء في مفاوضاتهم بشكل رسمي.