طاولت الفنانة اللبنانية باسمة إشاعات كثيرة تحدثت عن اعتزالها ومعاناتها مشاكل صحيّة وغيرها، إلا أنها لم تردّ يوماً على هذه الأخبار الكاذبة بل كان وعدها الدائم للناس بعمل جديد يصدر قريباً إلى أن حان الوقت وأطلقت أحدث أغانيها بعنوان «جرحك عندي» حصرياً عبر تطبيق «أنغامي».

الأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان بلال الزين وتوزيعه، وقد لاقت رواجاً واسعاً بين جمهور ومتابعي باسمة بعد ساعات قليلة على إطلاقها.

Ad

في سياق متصل، تتحضّر باسمة لتصوير الأغنية مع المخرج اللبناني بشير لاغوسيس، على أن يتمّ التصوير داخل أحد الأستوديوهات الضخمة في بيروت، وسيُشكّل العمل مفاجأة لجمهور باسمة بسبب فكرته الجديدة والمختلفة.

من جهة أخرى، وفي أكثر من منطقة في لبنان، من بينها زحلة، وتحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس، تصوّر باسمة في الفترة المقبلة أغنية وطنية تكرّم من خلالها العملاق زكي ناصيف.

فترة طويلة مرّت على عدم إصدار رولا سعد أي عمل جديد لتفاجئ الجمهور قبل أيام قليلة بأغنية {كتير بجن عليك}. تتحدث كلماتها عن امرأة تُعبّر لحبيبها بشغف شديد عن غيرتها وشوقها إليه، وجاء ذلك في صياغة كلامية نفّذت بإتقان على صعيد العبارات والجملة اللحنية، وبروح موسيقيّة مميّزة حملت رونقاً جميلاً، لتُستكمل  التوليفة الفنّيّة بأداء رولا.

{كتير بجن عليك} من كلمات الشاعر نبيل أبو عبدو، ألحان وتوزيع موسيقي لجان صليبا، بينما الميكس لبول تاشاجيان. العمل المصوّر الخاصّ بالأغنية يصدر قريباً من توقيع المخرج فادي حداد، وسيكون مختلفاً في الجوهر والمحتوى عمّا سبق وقدمته سعد في كليباتها الماضية.

بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية، أطلق برونو طبال عمله المصوّر الجديد بعنوان {ليلي ورا ليلي} من بطولة سينتيا خليفة وبمشاركة سينتيا كرم، وذلك في صالة Grand Cinemas في ABC Ashrafieh. الأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان جاد مهنا وتوزيع The AB Brothers، ومن إخراج برونو طبال وإدارة تصوير لتوفيق طبال وإنتاج رالف طبال وإدارة فنية لجوزيف خوري.

عن العمل قال برونو: «أردت أن يكون الكليب على شكل سيناريو سلس وفكاهي في الوقت عينه، ولم أجد أفضل من الممثلة سينتيا خليفة لأداء الدور. أما مشاركة سينتيا كرم فأضفت عنصر مفاجأة مميزاً». بالإمكان مشاهدة كليب «ليلي ورا ليلي» عبر تطبيق «أنغامي» وقناة «يوتيوب» الخاصة ببرونو.

أعمال مرتقبة

يجهز جاد نخلة لإصدار أغنية لبنانية جديدة من ألحانه وكلمات منير أبو عساف، وصفها الفنان اللبناني بالمميزة لناحية المضمون. أما عن نشاطاته خلال هذا الموسم، فقال جاد: {عدم الاستقرار السياسي والأمني في لبنان وبعض الدول العربية أثّر سلباً في الحركة الفنية. أتحضر للمشاركة في بعض المهرجانات اللبنانية وللقيام بجولة فنية في كندا وأميركا}.

من جانبها، كشفت ديانا كرزون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أغنية جديدة تصدرها قريباً. ونشرت صورة لها معلقةً: {قريباً، أغنية جديدة للسوبر ستار ديانا كرزون بعنوان {أريدك أنت} من كلمات ضياء الميالي وألحان علي بدر وتوزيع عثمان عبود.

بعد أدائه بالفرنسية الأغنية الإسبانية الشهيرة Solamente Tu، للفنان بابلو آلبوران، يتابع نيكولا شلهوب التحضير لإطلاق أغنيته الجديدة في شهر سبتمبر المقبل عبر المتاجر الرقمية العالمية، والفيديو كليب الخاص بها عبر قناته على أحد مواقع الإنترنت.