توقيف مواطن بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة

حملة مباحث السلاح على طريق الصبية أسفرت عن ضبط 5 مخالفين

نشر في 28-08-2016
آخر تحديث 28-08-2016 | 00:00
الأسلحة التي عثر عليها بحوزة المواطن
الأسلحة التي عثر عليها بحوزة المواطن
تمكنت الإدارة العامة لمباحث السلاح من ضبط مواطن بمنطقة الرميثية، بتهمة حيازة أسلحة وذخيرة غير مرخصة، حيث عثر بحوزته على مسدسين وذخيرة غير مرخصة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن معلومات وردت إلى مباحث السلاح تفيد بحيازة هذا المواطن أسلحة وذخائر غير مرخصة، وأثبتت التحريات صحة هذه المعلومات، فتم ضبطه بمسكنه في منطقة الرميثية، حيث أحيل إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.

وكانت إدارة مباحث السلاح قد نفذت حملة أمنية في منطقة الصبية والمناطق المحاذية لها مساء يوم الخميس وإلى ساعات فجر أمس الأول الجمعة، حيث قام رجالها بالانتشار وتسيير الدوريات لضبط الأسلحة والذخائر غير المرخصة، وذلك ضمن جهود وزارة الداخلية لتطبيق قانون جمع الأسلحة والذخائر غير المرخصة بما يحفظ أمن واستقرار البلاد.

وذكرت إدارة العلاقات والإعلام الأمني أن الحملة أسفرت عن ضبط شخصين للاشتباه بحيازتهما مواد مخدرة وأدوات تعاط، فيما أوقف ثلاثة أشخاص بتهمة مخالفة الأوامر الأمنية، وعدم الانصياع لرجال الأمن الذين طلبوا منهم التوقف، وعمدوا إلى قيادة مركبتهم عكس السير. وأحيل الجميع إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

back to top