كوبر لتوقف الدوري المصري 36 يوماً

نشر في 29-08-2016
آخر تحديث 29-08-2016 | 00:00
No Image Caption
طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول توقف مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 36 يوما كاملة، وذلك خلال الجلسة التي جمعته بعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لإعداد برنامج الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

ووافق حسين على جميع طلبات الجهاز الفني للفراعنة، وتم الاتفاق على توقف الدوري الجديد من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، استعدادا لمباراة الكونغو في افتتاح تصفيات المونديال ومن 5 إلى 16 نوفمبر استعدادا لمباراة غانا في الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا، ومن المقرر أن يتوقف الدوري في الفترة من 1 يناير إلى 5 فبراير نظرا لمشاركة المنتخب خلال أمم إفريقيا بالغابون في الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير من العام المقبل.

على جانب آخر، ينضم اليوم لمعسكر الفراعنة المقام حاليا بالإسكندرية ثلاثة لاعبين محترفين هم محمد صلاح نجم روما الإيطالي ومحمود حسن «تريزيغيه» جناح أندرلخت وعمر جابر ظهير بازل السويسري.

ويعسكر المنتخب المصري حاليا استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب إفريقيا في إطار الإعداد للقاء الكونغو يوم 9 أكتوبر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وانضم لمعسكر الفريق المصري، أمس، رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، ومحمد النني لاعب أرسنال، وأحمد المحمدي، لاعب هال سيتي، وأحمد حسن «كوكا»، مهاجم سبورتنغ براغا.

وبات في حكم المؤكد عدم مشاركة المحترفين في ودية غينيا لتأخر وصولهم إلى القاهرة باستثناء محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة، الموجود في القاهرة منذ عدة أيام لعدم ارتباط فريقه بأية مباريات في الدوري السعودي.

back to top