العربي يهزم الساحل بثلاثية ودياً

نشر في 31-08-2016
آخر تحديث 31-08-2016 | 00:00
جانب من لقاء العربي والساحل
جانب من لقاء العربي والساحل
أشاد مدرب العربي بأداء لاعبيه في مباراتهم التجريبية الثانية أمس الأول أمام نادي الساحل، والتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة.
فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي بثلاثية نظيفة على ضيفه الساحل، في المباراة التجريبية الودية التي جمعت بين الطرفين مساء امس الاول، على استاد صباح السالم، ضمن استعداداتهما لانطلاق منافسات الشهر المقبل.

وجاء شوط المباراة الاول فقيرا فنيا مع أفضلية ميدانية نسبية للساحل، دون ان يتمكن اي من الطرفين من افتتاح التسجيل، وفي الشوط الثاني تحسن مردود الأخضر وتمكن لاعبوه من إحكام سيطرتهم على الملعب، وتألق منهم بشكل لافت حسين الموسوي والصاعدان بدر طارق وزيد زكريا.

ولم يظهر المحترف العاجي جول دامو بمستوى جيد، وكذلك مواطنه ألكسندر الذي خضع للتجربة الميدانية في هذه المباراة التي غاب عنها التونسي محمد الشرميطي لمعاناته من الإنفلونزا.

وتمكن الكسندر من افتتاح التسجيل مستغلا كرة مرتدة من حارس المرمى، واضاف الموسوي الهدف الثاني بعد هجمة منظمة قادها الصاعد بدر طارق ممررا الكرة بينية جميلة لمحمد فريح الذي حولها عرضية إلى الموسوي الذي سددها أكروباتية في المرمى، واضاف علي سلمان الهدف الثالث من انطلاقة فردية انهاها بتسديدة قوية في سقف المرمى.

فوزي يشيد

من جانبه، اشاد مدرب الاخضر الوطني فوزي ابراهيم بأداء فريقه في هذه المباراة، متمنيا ان يكون ذلك بشارة خير للموسم المقبل.

وقال ابراهيم: «دفعنا بعدد كبير من اللاعبين الاساسيين وتطور المردود بشكل جيد، واطمأننا على اداء بعض اللاعبين الصاعدين، مثل بدر طارق وعبدالمحسن التركماني وزيد زكريا وعلي سليمان الذين لعبوا وقتا قصيرا، لكنهم قدموا مستويات مميزة».

وتابع: «وقعنا في اخطاء خلال الشوط الاول، لأن التشكيلة تلعب للمرة الأولى مع بعضها، ولكن تم تفادي هذه الاخطاء في الشوط الثاني، من خلال التغييرات والتنظيم الدفاعي الجيد، واستطعنا السيطرة على وسط المباراة، ولولا التنظيم الجيد للساحل وإهدارنا بعض الفرص المحققة لخرجنا منتصرين بنتيجة كبيرة».

وكشف ان تجربة العاجي الكسندر ستنتهي قريبا مع الاخضر لعدم تقديم اللاعب المستوى المأمول والامكانيات المنتظرة منه، وهو ما يبقي الباب مفتوحا للتعاقد مع محترف جديد إلا أنه يتوقف على مدى توافر ميزانية ودعم لابرام صفقة رابعة.

من جانب آخر، غادر البلاد فجر أمس نجم الاخضر حسين الموسوي، متوجها إلى لندن، لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة بعلاج والده، وسيغيب بذلك عن تدريبات الفريق مدة اسبوع.

back to top