باسم مرسي يجدد فتنة الأهلي والزمالك

نشر في 31-08-2016
آخر تحديث 31-08-2016 | 00:00
باسم مرسي
باسم مرسي
اعترف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك بصحة مفاوضات الأهلي معه خلال اليومين الماضيين، موضحاً أنه لا يفكر في الأمر حالياً، ويسعى للاحتراف الخارجي في حالة رحيله عن الزمالك.
تسبب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك في تجدد الصراع والفتنة بين ناديي الأهلي والزمالك مرة أخرى، بعدما دخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع اللاعب، للحصول على خدماته عقب انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل.

واعترف مرسي للمقربين منه بصحة مفاوضات الأهلي معه خلال اليومين الماضيين، موضحاً أنه لا يفكر في الأمر حالياً، ويسعى للاحتراف الخارجي في حالة رحيله عن نادي الزمالك.

وكشف مرسي عن تلقيه عدة عروض من أندية خليجية خلال الفترة الماضية بمبالغ مالية تفوق بكثير المعروض عليه من جانب النادي الأهلي، مؤكداً أنه يفضل الانتظار إلى حين انتهاء منافسات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017 لحسم قراره النهائي، لإمكانية تلقيه عروضا أخرى عقب انتهاء البطولة والتألق خلالها.

وأعلن مسؤولو الزمالك غضبهم من الأهلي بعد علمهم بحقيقة المفاوضات مع اللاعب، رغم عدم انتهاء عقده مع الإدارة البيضاء التي ترغب في تجديد التعاقد معه.

جهاز طبي جديد

من ناحية أخرى، كلف مسؤولو نادي الزمالك، عمرو المطراوي اختصاصي التأهيل بالقيام بمهام طبيب الفريق لحين وصول أيمن زين طبيب الزمالك الجديد من الصين، حيث يحضر مؤتمرا عالميا هناك قبل إصدار المجلس الأبيض قرارا بتوليه رئاسة الجهاز الطبي بدلاً من الدكتور وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي السابق للفريق، والتي تمت إقالته بناء على شكوى اللاعبين من طول فترة التعافي من الإصابات، وسيتم تشكيل جهاز طبي جديد بمعرفة أيمن زين فور وصوله للقاهرة خلال الأيام الجارية.

سليمان يستعد للوداد بوديتين

على صعيد منفصل، استقر مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، على خوض مباراتين وديتين قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي حدد لها الأبيض يوم 17 سبتمبر المقبل في استاد برج العرب.

وتقرر خوض الزمالك المباراتين يومي الثلاثاء والخميس المقبلين أمام الداخلية ووادي دجلة على الترتيب، وينوي المدير الفني للقلعة البيضاء الدفع بالصفقات الجديدة بالكامل في الوديتين بسبب وجود أغلب اللاعبين القدامى في صفوف المنتخب الوطني بخلاف شعور باقي اللاعبين بحالة إرهاق شديد.

إلى ذلك، وضع جهاز الزمالك برنامجا خاصا لعلي فتحي الظهير الأيسر للفريق للتخلص من آثار الإصابة التي لحقت به مؤخراً حتى يكون كامل الجاهزية لمواجهة الوداد المغربي.

back to top