«الإطفاء» تفقدت مشروع الزور الشمالية

نشر في 31-08-2016
آخر تحديث 31-08-2016 | 00:00
عبدالله يستمع لشرح عن إجراءات السلامة في «الزور الشمالية»
عبدالله يستمع لشرح عن إجراءات السلامة في «الزور الشمالية»
أعلن نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالوكالة في الإدارة العامة للإطفاء العميد خالد فهد عبدالله تسهيل إجراءات الكشف الذي تجريه الادارة على مشاريع الدولة التنموية والكبرى، ومنحها أولوية خاصة في عمليات الكشف.

وأضاف عبدالله، في تصريح صحافي عقب زيارته ووفد إطفائي محطة الزور الشمالية لإنتاج الطاقة الكهربائية، أمس، انه وبناء على حرص وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله على تسهيل إنجاز المشاريع التنموية الكبرى، وتوجيهات المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد، الذي اصدر أوامره بسرعة انهاء إجراءات الكشوفات على المشاريع الكبرى بالبلاد، تم الكشف على مشروع المحطة.

وبين ان الكشف شمل معدات الاطفاء التي طلبت الإدارة وضعها في المشروع، لافتا الى ان هذا الكشف يأتي ضمن سلسلة من الكشوفات السابقة والزيارات التفقدية لهذا المشروع، لمتابعة اشتراطات الأمن والسلامة التي حددتها الادارة، مثل أنظمة الإطفاء الخاصة بمكافحة الحريق ومضخات دفع المياه خلال مراحل البناء.

وأوضح ان الكشف الأخير تم بحضور شركة تفتيش عالمية ومصنّعي مضخات الحريق، للتأكد من عمل هذه المعدات بالشكل المطلوب، مشيرا الى أن الادارة العامة للاطفاء لا تتوانى عن تقديم كل إمكاناتها وجهودها للدفع بسرعة إنجاز مشاريع الدولة الحيوية لتكون أماكن آمنة من الحرائق عبر استيفائها اشتراطات الأمن والسلامة.

back to top