يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي نظيره الشباب في السابعة مساء اليوم، في مباراة ودية تجريبية على استاد صباح السالم.

وتأتي مواجهة اليوم ضمن سلسلة مباريات ودية خاضها الفريقان حتى الآن استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، فقد سبق للأخضر أن تعادل مع التضامن بهدفين لكل منهما، وفاز على الساحل بثلاثية نظيفة، فيما فاز الشباب على الجهراء، وتعادل مؤخرا مع القادسية بدون أهداف.

Ad

ومن المنتظر أن يدخل الفريقان مواجهة اليوم بتشكيل أساسي، وخصوصا الأخضر الذي ينتظر عودة عبدالعزيز السليمي وأحمد إبراهيم ومحمد البذالي، كما تنتظر جماهيره مشاركة المهاجم التونسي محمد الشرميطي، لمراقبته عن قرب بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة بسبب معاناته من الإنفلونزا.

من جانب آخر، وجه مدير الكرة بالعربي سامي الحشاش دعوة إلى نجم الأخضر علي مقصيد للعودة للفريق، مشددا على أن تقديمه للاعتذار إلى مجلس الادارة لا يقلل من قدرته أو مكانته في النادي.

وقال الحشاش: "مقصيد هو ابن النادي والجميع يحبه وينتظره، والفريق بحاجة اليه، ونحن جميعا إخوانه وعودته تشكل قوة لنا، وأنا على استعداد لمعاونته وتذليل جميع الصعوبات امامه وفق قدراته إذا أراد العودة".

يذكر أن مجلس الإدارة أوقف عددا من لاعبي الأخضر الذين ظهروا في وسائل الإعلام، وانتقدوا الأخضر بشكل مباشر، واشترط بعد ذلك اعتذارهم لرفع الإيقاف، الأمر الذي أقدم عليه الجميع عدا علي مقصيد الذي يرى أن موقفه يختلف عن بقية اللاعبين الموقوفين الذين انتقدوا الفريق، فيما طالب هو بحقوق مادية معطلة.