الخضر والنواف تفقدا قاعدة محمد الأحمد البحرية

نشر في 01-09-2016
آخر تحديث 01-09-2016 | 00:00
الخضر والنواف مع ضباط القوى البحرية
الخضر والنواف مع ضباط القوى البحرية
زار رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر قاعدة محمد الأحمد البحرية، صباح امس، يرافقه نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الشيخ عبدالله النواف، وكان في استقبالهما آمر القوة البحرية اللواء الركن البحري خالد الكندري، وعدد من قيادات القوة البحرية.

ورحب آمر القوة البحرية في كلمة ألقاها بالمناسبة بالفريقين الخضر والنواف، وأعرب عن امتنانه بمثل هذه الزيارة التي تأتي تواصلاً مع منتسبي الجيش الكويتي، ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالمؤسسة العسكرية لأعلى المستويات، ثم قدم مدير مديرية الإمداد والتموين العقيد الركن محمد العيد إيجازاً عن مشاريع القوة البحرية القادمة التي تواكب أحدث التطورات والتكنولوجيا الحديثة.

وكرم الخضر المتميزين من ضباط وضباط صف وأفراد القوة البحرية، ووجه كلمة الى الضباط والأفراد نقل فيها تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، معربا عن فخره واعتزازه بالدور والواجبات المنوطة بالقوة البحرية.

وثمن جميع الجهود التي تبذل من أجل حماية هذا الوطن، سائلا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب تحت راية سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد.

back to top