إصابة إطفائي ووافد في حريق بالفروانية

نشر في 01-09-2016
آخر تحديث 01-09-2016 | 00:00
جانب من عملية إخماد الحريق
جانب من عملية إخماد الحريق
أصيب رجل اطفاء ووافد عربي بحالة اختناق واجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع، فجر امس، في سرداب بناية مكونة من 9 أدوار في منطقة الفروانية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمبنى.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، إن مركز العمليات تلقى بلاغاً يفيد باندلاع حريق في سرداب تبلغ مساحته 1000 متر٢، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الفروانية والعارضية الصناعي والسالمية والإنقاذ الفني والإسناد بقيادة المقدمين طلال المحيسن وعثمان الوزق والرائد حمد الراشد الى موقع الحادث. وأضاف العقيد الامير أن فرق الإطفاء باشرت فور وصولها عملية اخلاء البناية من السكان، ومكافحة الحريق والسيطرة عليه في وقت قياسي، بعدما تبين أن السرداب يستخدم كمنجرة تحتوي على أخشاب ومواد أخرى قابلة للاشتعال، لافتا الى ان الحادث أسفر عن اصابة رجل إطفاء واحد من سكان البناية بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهما في موقع الحادث من فنيي الطوارئ الطبية.

وأوضح أن التحقيق جار لمعرفة أسباب الحادث وتم استدعاء ضابط قطاع الوقاية لعمل الاجراءات اللازمة تجاه المخالفات التي وجدت في موقع الحادث، وذلك بحضور وإشراف مدير ادارة اطفاء محافظة الفروانية المقدم أحمد ناصر.

back to top