كشف مدير الكرة في نادي الصليبيخات ماجد عناد أن العمل قائم على قدم وساق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الظهور في الموسم الجديد بشكل مميز.

وقال عناد لـ "الجريدة" إن إدارة النادي نجحت في الحصول على خدمات المهاجم السنغالي سي شيخ، كما تم التعاقد مع البرازيلي والاسي، وهناك لاعب مالي في الطريق، سيتم التعاقد معه، ليكون الثلاثي صفقات الفريق في الموسم الجديد.

Ad

وأشار عناد إلى أن تدعيم الصفوف لم يقتصر على المحترفين، بل تم التعاقد مع لاعبين محليين على مستوى مميز، من نادي الكويت، والعربي، ليكونوا جنباً الى جنب مع عناصر الخبرة في الصليبيخات، أمثال مشعل ذياب، وأحمد حواس وغيرهما من اللاعبين المميزين في الفريق.

وأبدى عناد تفاؤله بالصليبيخات، وقدرته على تقديم عروض مميزة مع المدرب الوطني أحمد عبدالحميد في الموسم الحالي، لاسيما أن بوادر الجدية، هي السمة الغالبة على أداء اللاعبين منذ انطلاق فترة الإعداد.

وعن إمكان الخروج لمعسكر خارجي، قال عناد إن إدارة النادي تبذل جهودا كبيرة في الوقت الحالي، لتوفير معسكر خارجي للفريق، لتجهيزه بالصورة اللائقة.

يذكر ان الصليبيخات قدم مستويات لائقة في الموسم المنقضي، رغم قلة الإمكانات، سواء المادية أو البشرية، وكان الاتجاه يسير على الإبقاء على مدرب الفريق المصري عماد سليمان، إلا أن الأخير فضل العودة إلى الدوري المصري.