كوبر يهدد لاعبي الفراعنة باستبعاد نهائي للمقصرين

نشر في 02-09-2016
آخر تحديث 02-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أطلق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول قذائفه في وجه لاعبي الفراعنة، خلال معسكر برج العرب وقبل السفر إلى جوهانسبرغ لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا 6 سبتمبر الجاري، ضمن الاستعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب المصري تعادل أمام نظيره الغيني وديا الثلاثاء الماضي عقب أداء باهت، ما أثار حفيظة كوبر ودفعه إلى الاجتماع باللاعبين، مبديا استياءه الشديد من تراخي البعض وعدم القيام بأدوارهم كما يجب.

ووجه كوبر رسالة للاعبين، قائلا لهم: "من يرى أنه حجز مقعدا أساسيا بصفوف المنتخب فعليه الرحيل من المعسكر فورا، بذل الجهد هو المقياس الوحيد للتواجد ضمن التشكيل الأساسي".

وكشف أن هناك تقييما خاصا بكل لاعب في الفترة الحالية، من خلال مباريات الدوري، ويستمر حتى المعسكر الذي يقيمه المنتخب، وبعد نهاية المعسكر سيكون هناك تقييم نهائي يحدد استمرار اللاعب في الفترة المقبلة أو رحيله، من أجل إثبات الوجود وإعادة الثقة من جديد.

ويتواجد المنتخب حاليا في معسكره بجنوب إفريقيا، وسط حرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي ظهرت أمام غينيا لتفاديها الفترة المقبلة.

المحمدي ينفي وجود مشاكل

على جانب آخر، قال أحمد المحمدي جناح الفراعنة ونادي هال سيتي الإنكليزي إن المنتخب المصري لا توجد به أي مشاكل بين اللاعبين كما يروج البعض.

وعاد المحمدي لتمثيل منتخب مصر مرة أخرى خلال لقاء غينيا الودي الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، بعد فترة من الغياب عن ارتداء قميص الفراعنة.

وأضاف: "لا توجد أي مشاكل مع المنتخب، الأمر برمته هو أنه كان من الصعب أن أكون بعيدا عن الفريق وسعيد بالعودة إليه بالطبع"، وأكمل: "أن تنضم للمنتخب أمر غاية في الروعة، خاصة عندما تعود كمحترف لفريقك مرة أخرى"، مضيفا أنه لا توجد أي أعذار للاعبين أو الجهاز الفني، وعلى الجميع أن يكون عند حسن ظن الجمهور ويسعده بالتأهل لكأس العالم 2018".

وحرص المحمدي على توجيه رسالة لرمضان صبحي زميله في منتخب مصر ولاعب ستوك سيتي، قائلا: "شرف لنا كمصريين أن يكون لدينا لاعب جديد في أقوى دوري في العالم، ولابد لرمضان ألا يستعجل الفرصة فهي ستأتي إليه لا محالة، وأتمنى له التوفيق، وأن ينجح في استغلالها".

back to top