أعلن مدير إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس أن ٤٩٦٦ مواطناً ومواطنة، سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتّبع من قبل الديوان، منذ فتح باب التسجيل للمرحلة السادسة والخمسين للتوظيف، التي بدأت في 19 أغسطس الماضي حتى أمس الأول، شمل 1848 من الذكور و3118 من الإناث.

وقال الرويس، إن نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف الليلة (الجمعة)، بهدف إتاحة الفرصة لجميع الراغبين في العمل بالتسجيل سواء من خلال الهاتف (133) أو من خلال استخدام الإنترنت على موقع «الخدمة».

Ad

وأكد ضرورة الالتزام بالمواعيد، التي تم تحديدها من خلال نظام التسجيل الآلي، وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً في مبنى الديوان الجديد الكائن في الشويخ الإدارية (ب) - شارع المطار، والتوجه إلى صالة المراجعين لاستكمال بيانات التسجيل، موضحاً أن من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة لمن يتم تحديد موعد لهم، وهي:

أصل البطاقة المدنية وصورة عنها، وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

وبين الرويس أنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم 133 للتأكد من موعد المراجعة.

ولفت إلى أن على المراجعين الذين لديهم كتب من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشهيد واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى مراجعة إدارة الاختيار في الديوان لتسهيل إجراءات تسجيلهم.