الكويت يمطر شباك الصليبيخات بـ 9 أهداف

كاظمة يتجاوز الساحل بثنائية للخميس

نشر في 03-09-2016
آخر تحديث 03-09-2016 | 00:01
شاهين الخميس ظهر بشكل مميز أمام الساحل (تصوير جورج ريجي)
شاهين الخميس ظهر بشكل مميز أمام الساحل (تصوير جورج ريجي)

أمطر فريق الكويت الأول لكرة القدم شباك الصليبيخات بتسعة أهداف من دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، أمس الأول، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، فيما حقق كاظمة الفوز على الساحل بهدفين من دون رد.

وتمكّن الأبيض من تقديم مباراة استعراضية على حساب مضيفه الصليبيخات، الذي بدا مستسلماً منذ البداية، وافتتح عبدالله البريكي الأهداف بتسجيل هدفين متتاليين، ومن ثم تسلم مهمة التسجيل فهد العنزي بواقع هدفين أيضاً، بعدها سجل جمعة سعيد الهدفين الخامس والسادس، لينتهي الشوط الأول عند هذا الحد.

وفي الشوط الثاني تحسّن أداء الصليبيخات قليلا، لكن من دون تسجيل أي هدف، وذلك حتى الدقيقة 70، التي أضاف عندها البديل عبدالهادي خميس الهدف السابع من ركلة جزاء تحصل عليها، بعدها أضاف حسين الحربي الهدف الثامن، ومن ثم خالد عجب الهدف التاسع، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وبدا مدرب الكويت لوران بانيد جاداً في تجريبية التضامن، حيث عمد إلى توليفة ضمت جميع عناصر الفريق المتوقع لها أن تكون أساسية في الموسم الجديد.

ليلة الخميس

وعلى استاد الصداقة والسلام لم يخيب لاعب كاظمة شاهين الخميس والمنتقل حديثا من الكويت الظن فيه، ونجح في قيادة البرتقالي أمام الساحل، وسجل هدفي المباراة الودية التجريبية التي جمعتمها أمس الأول، بواقع هدف في الشوط الأول، وهدف في الثاني.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، وساهم التحفظ الذي خاض به مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي المباراة في ندرة الفرص، رغم محاولات مدرب كاظمة فلورين ماتروك تنويع اللعب، لينجح في ذلك الا في مناسبتين كان بطلهما شاهين الخميس.

back to top