القادسية يواجه الساحل ودياً في الأحمدي

نشر في 04-09-2016
آخر تحديث 04-09-2016 | 00:00
No Image Caption
يواجه فريق القادسية لكرة القدم نظيره الساحل في السابعة مساء اليوم، على استاد نادي الشباب بالأحمدي.

ويتطلع الاصفر، وأبناء المنطقة العاشرة، الى تحقيق الاستفادة القصوى من المباراة، بتجربة اغلب اللاعبين، والوقوف على مستواهم الفني والبدني ومدى الجاهزية للموسم الجديد.

وخاض القادسية من قبل مواجهتين أمام الشباب، انتهتا بالتعادل السلبي، فيما حقق الفوز بخمسة أهداف على التضامن، بينما خسر الساحل في آخر ودياته امام كاظمة بهدفين دون رد.

ويدرك مدرب القادسية الكرواتي داليبور ان الاصفر بحاجة لمباريات ودية متدرجة المستوى للوصول باللاعبين الى لياقة المباريات المطلوبة قبل المواجهة المرتقبة امام الكويت في السوبر، والمقررة في 23 الجاري.

ويعاني الاصفر غياب بعض اللاعبين، أمثال حسين فاضل الذي قرر الاعتزال، وخالد ابراهيم المرتبط بدورة للضباط، وعبدالعزيز المشعان، وحمد أمان، وكليهما بات خارج حسابات داليبور، لانقطاعهما عن التدريب دون عذر، فيما لايزال الاصفر في انتظار مشاركة المحترف الأردني شريف النوايشة الذي يعاني تمزقا.

في المقابل، يأمل مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي الظهور مع فريقه بشكل مغاير عما ظهر عليه امام كاظمة، ويدرك ان مهمة فريقه لن تكون سهلة امام الاصفر، لذلك فإن الخيار الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة هو ما سيلجأ اليه للخروج بأقل الخسائر.

back to top