حمد حربي مدرباً لـ «برقان» بعد اعتذار فريح

نشر في 04-09-2016
آخر تحديث 04-09-2016 | 00:05
فايز فريح
فايز فريح
قرر مجلس إدارة نادي برقان تعيين نجم الفحيحيل الأسبق حمد حربي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للمدرب فايز فريح، الذي اعتذر عن عدم استكمال المهمة بسبب ضبابية الرؤية حتى الآن فيما يخص المشاركة في بطولات الموسم المقبل من عدمها، إلى جانب عدم التعاقد مع لاعبين محترفين أو محليين.

وقبلت الإدارة اعتذار فريح، ليتم تعيينه مديراً فنياً لجميع المراحل السنية لكرة القدم بالنادي، وتولى بالفعل مهمته ابتداء من يوم الخميس الماضي، في حين تولى في اليوم ذاته حمد حربي مسؤولية تدريب الفريق الأول.

وتعول إدارة برقان كثيراً على حمد حربي لقيادة الفريق في الموسم القادم، خصوصاً أن الإدارة على يقين بمشاركة الفريق في جميع البطولات نظراً إلى الوعود، التي تلقتها في الفترة الأخيرة.

وتترقب إدارة برقان صدور قرار المشاركة، الذي سيخرج عن اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم في الاجتماع الذي ستعقده مساء غد في مقر الاتحاد.

يذكر أن إدارة برقان قد سلمت اللجنة الانتقالية كتاباً طلبت فيه المشاركة في الموسم المقبل، بعد رفض الجمعية العمومية المنعقدة في الأول من شهر يونيو الماضي مشاركته.

وسيدخل مجلس إدارة النادي في سباق مع الزمن لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين ومحترفين أكفاء، لاسيما أن الموسم المقبل سيشهد هبوط ستة فرق.

إلى ذلك قام رئيس اللجنة الفنية والقائم بأعمال رئيس لجنة المسابقات خالد الفضلي بزيارة مقر إدارة النادي مساء الأربعاء الماضي، كما اطلع على تدريبات الفريق للوقوف على مستوى اللاعبين.

back to top